شباب وشابات الطفيلة يشيدون بمكرمة جلالة الملك

تم نشره في الجمعة 23 حزيران / يونيو 2006. 09:00 صباحاً

 

محمد الزرقان

الطفيلة - عبر شباب وشابات الطفيلة عن سعادتهم البالغة بمكرمة قائد الوطن الكبيرة باتاحة الفرصة لهم بحضور مباريات كأس العالم والتي ازدادت هذه الايام اثارة بوصول الفرق الكبيرة الى الدور الثاني وذلك من خلال بث المباريات في بيوت ومعسكرات الشباب خلال اقامة معسكرات الحسين للعمل والبناء.

وقال مدير الشباب عاطف الرواشدة "لقد اثلجت صدورنا مكرمة جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين السامية بالتبرع للشباب المنخرطين في معسكرات الحسين للعمل والبناء بشاشات عرض لمشاهدة مباريات كأس العالم، وهذا ليس بغريب عن جلالته .

واضاف انه بعد تبليغه من قبل المجلس الاعلى للشباب قامت المديرية فوراً بإحضار "الرسيفر وشراء البطاقة" وتم تشغيله لمعسكر مركز شباب العقبة الذين شاهدوا مباراة الارجنتين وهولندا.

وقال جمال عمران رئيس هيئة الاشراف على معسكر شباب العقبة ان مكرمة قائد البلاد هذه ليست غريبة على ابناء هذا البلد الطيب، فقد تعودنا على ذلك من قائدنا وما ذلك الا دليل واضح على متابعة القائد لكافة قضايا الشباب واحتياجتهم.

وقال عبد البدور رئيس مركز شباب الطفيلة "ما حدث هدية غالية من ملك البلاد لابنائه من الشباب المشاركين في معسكرات الحسين لقد قضت هذه الهدية على كابوس عايشناه بعد ان بدأت المعسكرات مع بطولة كأس العالم وها نحن نتابع هذا الحدث الكروي الكبير من خلال المكرمة الملكية الغالية".

وقالت امل الرفوع رئيسة مركز شابات بصيرا : "لقد فرح شباب وشابات الطفيلة بالمكرمة الملكية السامية بالتبرع لهم بمشاهدة مباريات كأس العالم التي كادت ان تحرم منها الغالبية وهذه تعتبر احدى المكارم الكبيرة من القائد الذي يتفقد دائماً شعبه وان دل هذا على شيء فانما يدل على قرب القائد المفدى وتواصله مع شعبه المحب له متمنين له العمر المديد وحمى الله الاردن.

رائدة العمايرة رئيسة مركز شابات الطفيلة قالت "كان للمكرمة الهاشمية اثر كبير في نفوس الشباب حيث اتاحة هذه المكرمة للجميع الفئات مشاهدة مباريات كأس العالم بالرغم من قلة اهتمامنا كفتيات بالمباريات الا انه فرحنا فرح كبير بهذه المكرمة".

واعرب جمال الحوامدة مدير معسكر بيت القادسية عن مشاعر التقدير لجلالة الملك مؤكدا ان مكارمه لا تنتهي وهذه المرة شملت الشباب والشابات المشاركين في معسكرات الحسين لحضور هذا العرس الكروي الكبير، واضاف ان ادارة المعسكر اعدت جميع الترتيبات لهذه المكرمة الغالية.

التعليق