حجاوي يستريح وشباب الحسين يفاوض جبار وصدقي ومدرب الجزيرة يباشر عمله

تم نشره في الجمعة 23 حزيران / يونيو 2006. 10:00 صباحاً
  • حجاوي يستريح وشباب الحسين يفاوض جبار وصدقي ومدرب الجزيرة يباشر عمله

أخبار النجوم

خالد الخطاطبة

عمان - نتواصل مع القراء في زاوية"اخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر اخبار نجومهم المفضلين، اضافة الى بعض الاحداث التي تجري خلف الكواليس.

حجاوي يحتاج لراحة لمدة 4 أيام

نصح طبيب المنتخب الوطني لكرة القدم الدكتور سمير سارة لاعب خط وسط شباب الاردن ولاعب المنتخب ساهر حجاوي بالخلود الى الراحة لمدة 4 ايام، ومحاولة تخفيف الحمل التدريبي وذلك بسبب الشد العضلي الذي تعرض له اللاعب في التدريبات الأخيرة.

جاء ذلك خلال كشف الطبيب سارة على حجاوي والذي نصحه بعدم المشاركة في التدريبات ذات الحمل التدريبي العالي، والاكتفاء فقط بممارسة عملية الهرولة والاحماء والاطالات قبل العودة الى التمارين بشكل اعتيادي بعد 4 ايام.

يذكر ان حجاوي تم اختياره للمنتخب في تشكيلته الاخيرة بعد المستوى المتميز الذي قدمه مع فريق شباب الاردن في الموسم الماضي.

جسام يعود من سورية

عاد مدرب فريق نادي اليرموك لكرة القدم ثائر جسام لقيادة تدريبات فريقه بعد زيارة عائلية خاصة الى العاصمة السورية دمشق استغرقت حوالي ثلاثة ايام.

وقاد المدرب العراقي تدريب فريقه الذي جرى امس بحضور جميع اللاعبين، حيث ركز جسام على تمارين القوة واللياقة بحثا عن خلق فريق قادر على تحقيق نتائج جيدة في بطولات الموسم المقبل.

من جهة اخرى ينتظر فريق اليرموك ردا من اللاعب العراقي عماد عودة للاحتراف في صفوف الفريق الذي يستعد لبطولة الدرع، وبحسب المعلومات فإن عودة منح الافضلية للاحتراف في البحرين بانتظار الرد البحريني، ولكن في حال فشلت صفقة تعاقده للعب في البحرين فإن اللاعب سيتجه للاحتراف في صفوف اليرموك.

المدرب المصري يستهل مشواره مع الجزيرة

استهل المدرب المصري حسين عبداللطيف مشواره مع فريقه الجديد الجزيرة بالاشراف على التدريب الذي جرى امس بحضور جميع اللاعبين في اول تدريب يقوده منذ وصوله الى عمان.

وقد التقى عبداللطيف قبل بدء التدريب باللاعبين في محاضرة حثهم خلالها على بذل اقصى الجهود لتحقيق نتائج جيدة، مشيرا الى ان مكافآت مجزية ستخصص للفريق في حال وصوله الى مراكز متقدمة.

وشارك في تدريب الامس مساعده المصري الذي رافقه، كما شارك خلدون ارشيدات في الاشراف على حراس المرمى.

يذكر ان الجزيرة تعاقد مع لاعب الزمالك السابق عبداللطيف قبل حوالي 10 ايام ليتولى قيادة الفريق في المنافسات المقبلة.

شباب الحسين يخاطب المحترفين صدقي وجبار

من المنتظر ان يقوم المحترف المصري ابراهيم صدقي اليوم بالرد على طلب نادي شباب الحسين بشأن استقطابه للاحتراف في صفوف الفريق خلال منافسات دوري اندية الدرجة الاولى بعد ان كانت الادارة قد هاتفته واستمزجت رأيه في هذا الموضوع.

وتضع ادارة الشباب المحترف العراقي جبار هاشم على القائمة للعب في صفوف الفريق في حال رفض صدقي اللعب في الاردن، وقد سبق لصدقي وجبار وان احترفا في صفوف فريق نادي الحسين الموسم الماضي.

وكان المحترف السوري اياد عبدالكريم الذي خاطبه شباب الحسين لاستقدامه باللعب في صفوف الفريق قد طالب بالحصول على مبلغ مالي كبير الامر الذي قلص من فرص التعاقد معه.

يذكر ان المحترف الفلسطيني تيسير عامر يعتبر ايضا من اقوى المرشحين للعب من جديد في صفوف الفريق الطامح بالعودة للاضواء.

أبو جعفر يعود لشباب الحسين

عاد اللاعب صلاح ابو جعفر للانتظام في صفوف فريقه شباب الحسين بعد غياب نتيجة خلاف ادى الى هجره للنادي خلال الفترة الماضية، ويشارك ابو جعفر في التدريبات التي يجريها الفريق يوميا بقيادة المدرب اسامة قاسم ومساعده رائد عصفور اللذين يلاقيان ارتياحا كبيرا من جانب اللاعبين.

كواليس النجوم

- احد الاندية الممتازة قام بمفاتحة احد اندية الدرجة الاولى لاستعارة 3 لاعبين لمشاركته في المنافسات المقبلة... النادي الممتاز يعمل على الحفاظ على سرية الصفقة خوفا من دخول اطراف اخرى على خط المفاوضات.

التعليق