فوز سلاح الجو والدفاع المدني والاردنية في طائرة الاردن اولاً

تم نشره في الاثنين 19 حزيران / يونيو 2006. 10:00 صباحاً

عمان - الغد- انطلقت امس الاحد بطولة الاردن اولاً بكرة الطائرة والتي ينظمها الاتحاد الرياضي للدفاع المدني ضمن غمرة احتفالات المملكة بيوم الجيش وذكرى الثورة العربية الكبرى ,و تقام برعاية المدير العام للدفاع المدني اللواء الركن عواد سليم المساعيد.

ففي المباراة الافتتاحية تمكن منتخب الدفاع المدني من التغلب على نظيره منتخب قيادة المنطقة العسكرية الشمالية بثلاثة اشواط مقابل لا شيء بواقع 25/,16 25/,17 25/.22

اما في المباراة التي جمعت فريق سلاح الجو الملكي وفريق جامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنية تمكن فريق سلاح الجو من الفوز على فريق الجامعة بثلاثة اشواط مقابل لا شيء بواقع 25/,20 25/,23 27/.25

وفي المباراة الثالثة تمكن فريق الجامعة الاردنية من التغلب على فريق قيادة المنطقة العسكرية الشرقية بثلاثة اشواط مقابل شوط واحد بواقع 25/,19 25/,9 24/26/ 25/.17.

وسيلتقي صباح اليوم وعلى صالة نادي شباب الحسين منتخب الدفاع المدني وفريق سلاح الجو الملكي في المباراة الاولى ومنتخب الجامعة الاردنية ونادي عيرا الرياضي في المباراة الثانية لتحديد هوية الفريقين الذين سيلتقيان في المباراة النهائية.

واشرف على البطولة امين سر الاتحاد الرياضي للدفاع المدني الرائد عارف الطراونة وادار اللقاءات حكام من الاتحاد الرياضي للدفاع المدني.

التعليق