المنتخب الاولمبي بالكرة يستضيف القوقازي في معسكره بعجلون اليوم

تم نشره في السبت 17 حزيران / يونيو 2006. 10:00 صباحاً
  • المنتخب الاولمبي بالكرة يستضيف القوقازي في معسكره بعجلون اليوم

عمان-الغد- ضمن المعسكر التدريبي الذي يخضع له المنتخب الاولمبي بكرة القدم والمقام حاليا في عجلون يستضيف المنتخب فريق القوقازي في المباراة الودية التي تقام بينهما على ملعب عجلون في الساعة الرابعة من بعد ظهر اليوم ليختتم الفريق معسكره لهذا الاسبوع ويعود الى عمان ليعاود مرة اخرى الخميس القادم ويستمر المنتخب الاولمبي في نهجه الاسبوعي حتى الاسبوع الاول من الشهر القادم ويخوض خلال هذه الفترة مجموعة من المباريات الودية مع فرق الاندية والتي تأتي ضمن رحلة الاستعداد للمشاركة في دورة الالعاب الاسيوية التي ستقام في قطر بالشهر الاخير من العام الحالي.

بدوره اكد مدرب المنتخب الكابتن نهاد صوقار بأن مثل هذه المعسكرات التي تقام على فترات متقطعة اثبتت جدواها  حيث يغيب الملل وتفي بالغرض المطلوب حيث تفريغ جميع اللاعبين يمنحنا الفرصة للتدريب المكثف وفي نفس الوقت ابدى صوقار رضاه عن الحالة الفنية التي وصل اليها الفريق بما في ذلك التزام اللاعبين وانضباطهم يمنحنا الفرصة لتطوير الاداء .

واضاف صوقار وهو يرد على اتصال (الغد) بأننا سنعود الاسبوع القادم الى عجلون لاستمرار المعسكر ونخوض يوم الخميس مباراة تجمعنا مع الاهلي ومباراة اخرى يوم السبت مع البادية. ان المنتخب الاولمبي لعب خلال الاسبوعين الماضيين مع الكرمل والصريح وفاز بنفس النتيجة 8/2 .

التعليق