عضيبات يحاضر في نادي الزيتونة

تم نشره في الجمعة 16 حزيران / يونيو 2006. 09:00 صباحاً

 

منير حرب

  الكرك - أكد رئيس المجلس الأعلى للشباب د. عاطف عضيبات على الدلالات الكبيرة والعميقة لخطاب جلالة الملك عبد الله الثاني في عيد الاستقلال، والذي حمل فيه الشباب المسؤولية الكبرى في الإصلاح والتغيير والنهوض بالوطن ومقدراته، وأضاف عضيبات في محاضرته "دور الشباب في التنمية" والتي ألقاها في نادي الزيتونة في منطقة راكين في محافظة الكرك وذلك ضمن فعاليات الموسم الثقافي الثالث للنادي، أضاف انه أمام هذه المسؤولية الوطنية فقد قامت الدولة الأردنية بتوفير كل ما من شأنه مساندة الشباب لتولي هذا التغيير المنشود، كما تناول عضيبات مسؤوليات الشباب ودورهم نحو الوطن عبر الولاء للقيادة والانتماء للوطن.

  واستعرض رئيس المجلس الأعلى أمام أبناء النادي المعاني الواسعة والدلالات العظيمة لمفهوم "الأردن أولا" في إطاره الشامل والذي يرتكز على أن قوة الأردن هي قوة لامته العربية والإسلامية، وان الحديث عن هذا المفهوم يرتبط بما يقدمه الأردنيون لوطنهم ومن بينهم الشباب بناة الغد وحماة الوطن وإنجازاته، والتي جاءت استكمالا لمسيرة الإنجاز التي بدأها الهاشميون والتي تمثل شرعية إضافية للعائلة الهاشمية جنبا إلى الشرعية الدستورية والتاريخية والدينية.

  وعقب المحاضرة التي حضرها أعضاء الهيئتين العامة والإدارية وعدد من رؤساء الأندية أجاب د. عضيبات على أسئلة الحضور والتي تناولت عددا من القضايا الشبابية والرياضية.

التعليق