إخلاء سبيل عاشقة كريم عبد العزيز

تم نشره في الأربعاء 14 حزيران / يونيو 2006. 10:00 صباحاً

 

  عمّان-الغد- قررت أول من أمس نيابة النزهة في القاهرة اخلاء سبيل نبيلة مجدي" 36 عاما" المتهمة بتهديد وتشويه وجه الممثل الشاب كريم عبد العزيز بماء النار بكفالة قدرها مائتي جنيه.

وكانت نبيلة التى تعمل معلمة بهيئة محو الأمية وتعيش مع والدها الذي يعمل حارسا لإحدى العمارات في حي النزهة بمصر الجديدة، قد وجهت تهديدا لكريم بتشويه وجه بماء النار إذا ارتبط بفتاة غيرها ولم يتزوجها، حيث اعتدات المتهمة على مطاردة كريم عبد العزيز طوال الأعوام الثلاثة الماضية.

وقد اعترفت الفتاة,بحسب محيط, أن إعجابها بالممثل بدأ عندما شاهدته في مسلسل "امرأة من زمن الحب" الذي قدمه منذ عدة سنوات مع الفنانة سميرة احمد، فتعلقت به وحرصت على متابعة كل أعماله وصار جزءا من حياتها حتى أنها اعتقدت أنه لن يتزوج غيرها، ولهذا قررت أنها سوف تحرم أية فتاة من الارتباط به فداومت على الاتصال به .

وبعد مواجهتها بالفنان كريم عبد العزيز سألها لماذا تطاردينني؟ انهارت وبكت واعتذرت له وطلبت منه أن يسامحها لأنها تحبه بحق، إلا انه رفض التنازل عن الدعوى، مؤكدا خوفه على حياته وحياة خطيبته من تهديدات تلك الفتاة ، ولذلك قررت النيابة تحويل ملف القضية للقضاء.

التعليق