الأولمبية تطالب الاتحاد تجهيز خططها للمشاركة في الأسياد

تم نشره في الاثنين 12 حزيران / يونيو 2006. 10:00 صباحاً
  • الأولمبية تطالب الاتحاد تجهيز خططها للمشاركة في الأسياد

عمان - الغد - عقد في اللجنة الاولمبية مساء اول من امس السبت اجتماعا ضم المهندس عبد الغني طبلت الامين العام للجنة الاولمبية والدكتور خالد العطيات رئيس البعثة الاردنية التي ستشارك في اسياد الدوحة نهاية العام الحالي، وحضور مندوبي الاتحادات الرياضية التي ستشارك وفودها في الاسياد وهي اتحادات الملاكمة والشطرنج والعاب القوى وكرة الطاولة والكراتية والجمباز وبناء الاجسام وكرة اليد ورفع الاثقال وكرة القدم والسنوكر والتايكواندو وكرة السلة والفروسية.

في بداية الاجتماع رحب المهندس طبلت بالحضور نيابة عن مجلس الادارة وشرح لهم بايجاز عن المشاركة الاردنية في الاسياد متمنيا لهم النجاح في تقديم صورة مميزة عن الرياضة الاردنية .

وركز د. العطيات على ان تقوم الاتحادات الرياضية بارسال اسماء لاعبيها المشاركين في الاسياد في موعد اقصاه نهاية الشهر حسب طلب اللجنة المنظمة للاسياد، كما طلب منهم تزويد اللجنة الاولمبية والبطولات التحضيرية لمشاركة طيبة في الاسياد، على ان تصل هذه الخطط قبل نهاية الشهر الحالي تمهيدا لمناقشتها من قبل اللجنة الفنية وادارة البعثة.

وقام د. العطيات بتوزيع التعليمات الفنية على مندوبي الاتحادات المشاركة وقدم فكرة عن استمارات المشاركة وعرضا عن اماكن اقامة الوفود المشاركة في الاسياد والخدمات المتوفرة فيها، وفي نهاية الاجتماع اجاب م. طبلت والدكتور العطيات على استفسارات الحضور.

التعليق