الفيصلي ينضم لقائمة الراغبين بضم بشار والحسين يفاوض ذيابات

تم نشره في الاثنين 12 حزيران / يونيو 2006. 10:00 صباحاً
  • الفيصلي ينضم لقائمة الراغبين بضم بشار والحسين يفاوض ذيابات

اخبار النجوم
 

خالد الخطاطبة

عمان - نتواصل مع القراء في زاوية "اخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر اخبار نجومهم المفضلين اضافة الى بعض الاحداث التي تجري خلف الكواليس.

الفيصلي يدخل على خط التفاوض لضم بشار

دخل فريق النادي الفيصلي على خط المفاوضات الى جانب ناديي الوحدات والجزيرة من اجل استقطاب مدافع فريق نادي الحسين اربد لكرة القدم بشار بني ياسين الذي قرر النادي لاستغناء عن خدماته دون تحديد وجهته المقبلة.

وبحسب معلومات "الغد" فان ادارة النادي الفيصلي اجرت امس الاول اتصالا مع ادارة الحسين اخبرتها رغبتها باستقطاب بشار للعب في صفوف الفريق خلال الموسم الكروي المقبل.

ومن المنتظر ان يساهم دخول الفيصلي على خط المفاوضات ارتفاع سعر اللاعب نظرا لرغبة تلك الاندية في الفوز بالتعاقد مع بشار.

يشار الى ان ناديي الوحدات والجزيرة اعربا عن استعدادهما لدفع 70 الف دينار مقابل توقيع بشار على كشوفاتهما.

العراقي داود مدربا لحراس مرمى شباب الحسين

اتفقت ادارة نادي شباب الحسين مع العراقي زياد داود ليتولى الاشراف على تدريب حراس المرمى في صفوف فريقها الكروي خلال منافسات دوري اندية الدرجة الاولى التي ستنطلق منتصف تموز/ يوليو المقبل.

وباشر داود عمله اعتبارا من يوم امس حيث شارك في التدريبات التي قادها المدرب اسامة قاسم وشارك بها جميع اللاعبين، ومن المتوقع ان يستفيد حراس مرمى الشباب كثيرا من خبرة المدرب العراقي الجديد الذي يتمتع بخبرة كبيرة في هذا المجال.

يذكر ان داود سبق وان اشرف على تدريب حراس فريق نادي الحسين اربد، قبل ان يتوجه الى الامارات العربية المتحدة للاشراف على تدريب فريق راس الخيمة لمدة 3 مواسم.

الحسين يجدد مفاوضاته لاستقطاب ذيابات

ينتظر ان يكون القائمون على فريق كرة القدم في نادي الحسين اربد قد قاموا مساء امس بزيارة الى نادي اتحاد الرمثا للتفاوض مجددا بشأن استقطاب لاعب الفريق سامي ذيابات لينضم الى صفوف الفريق على سبيل الانتقال في الموسم المقبل.

وستحاول ادارة الحسين جاهدة الفوز بالتعاقد مع اللاعب بعد ان برز في الموسم الماضي مع الفريق الذي استقطبه على سبيل الاعارة بعد ان شاركه مرحلة الاياب من الدوري الماضي وظهر بمستوى جيد، الامر الذي دفع الجهاز الفني للتنسيب بضه في حال وافقت ادارة اتحاد الرمثا على ذلك.

شباب الحسين يحاول ضم الغرام

حاول فريق نادي شباب الحسين لكرة القدم خلال الايام الماضية اجراء اتصالات مع لاعب فريق نادي الحسين اربد صلاح الغرام من اجل استمزاج رآيه للعب في صفوف الفريق خلال دوري الدرجة الاولى.

وبحسب معلومات "الغد" فأن ادارة نادي الحسين اربد ابدت تمسكها باللاعب بانتظار ما ستسفر عنه المفاوضات المقبلة.

وينتظر ان يحاول شباب الحسين استقطاب عدد من لاعبي الحسين اربد في حال نجحت المفاوضات بين الطرفين.

جمال في شباب الأردن والحسنات في البقعة

انضم اللاعب محمد جمال امس رسميا الى صفوف فريق نادي شباب الاردن قادما من نادي البقعة بعد ان توصل الطرفان الى اتفاق بهذا الشأن، وبذلك سيتمكن جمال من مشاركة فريقه الجديد منافسات الموسم المقبل الذي سيستهل ببطولة درع الاتحاد.

من جهة اخرى توصل نادي البقعة الى اتفاق مع لاعب فريق شباب الاردن عثمان الحسنات للعب في صفوف فريقه خلال الموسم المقبل، كما ينتظر ان يتوصل قريبا الى اتفاق مع لاعب الفيصلي خالد نمر.

حسونة يغادر مطلع الشهر المقبل الى البحرين

يغادر نجم فريق النادي الفيصي حسونة الشيخ مطلع الشهر المقبل متوجها الى العاصمة البحرينية المنامة وذلك للالتحاق بصفوف فريق الرفاع البحريني الذي تعاقد معه لموسم واحد مقابل 110 آلاف دولار.

وسيشارك اللاعب فريقه الجديد في بطولة التعاون الخليجي التي تنطلق خلال آب / اغسطس المقبلن اضافة الى مشاركته في الموسم الكروي الجديد في البحرين.

التعليق