استقبال رسمي للـ"اخضر"

تم نشره في الجمعة 9 حزيران / يونيو 2006. 09:00 صباحاً

 

باد ناوهايم - أقيم اول من امس الاربعاء حفل استقبال رسمي لبعثة المنتخب السعودي المشارك في بطولة كأس العالم لكرة القدم التي تنطلق يوم غد الجمعة.

وأعرب رولاند كوخ رئيس حكومة ولاية هسن أثناء حفل الاستقبال الذي أقيم بمقر إقامة معسكر الفريق عن ترحيبه ببعثة المنتخب واعتزازه باختيار باد ناوهايم كمقر لاقامة الفريق السعودي، وأشاد كوخ بالعلاقات الثنائية بين البلدين وأكد أن وجود المنتخب السعودي في ألمانيا سيساهم في تعميق التفاهم بين الجانبين ومواجهة التحديات.

وحضر الحفل الذي أقيم في قاعة الاحتفالات بفندق دولسي الفاخر الامير سلطان بن فهد رئيس اتحاد الكرة السعودي وستة من أعضاء الاسرة المالكة بالاضافة إلى 150 من ضيوف الشرف من الجانبين.

وفي الوقت نفسه أدى المنتخب السعودي تدريبه بعد ظهر اول من امس وحضره نحو 100 مشجع وركز التدريب على الاساليب المختلفة للتنوع في الهجوم، ومن المقرر أن يكون المنتخب السعودي قد لعب أمس الخميس مباراة تجريبية مع فريق الناشئين تحت 23 سنة بنادي انتراخت فرانكفورت بعيدا عن أنظار الجمهور ورجال الاعلام طبقا لرغبة المدير الفني البرازيلي للمنتخب كارلوس باكيتا.

الجدير بالذكر أن المنتخب السعودي سيواجه تونس في الرابع عشر من الشهر الحالي في ميونيخ في أولى مبارياته ضمن المجموعة الثامنة التي تضم أيضا اسبانيا وأوكرانيا.

التعليق