وزير ماليزي يحذر من النوم أثناء العمل

تم نشره في الأربعاء 7 حزيران / يونيو 2006. 10:00 صباحاً

 

كوالالمبور - حذر وزير ماليزي أمس الثلاثاء العاملين في الهيئات الحكومية من أن تؤثر مشاهدة مباريات كأس العالم التي تبث تلفزيونيا ليلا بالتوقيت المحلي على إنتاجهم أثناء البطولة التي تنطلق يوم الجمعة المقبل في ميونيخ.

وقال محمد راضي شيخ أحمد وزير الشؤون الداخلية: "شاهدوا كرة القدم أثناء نهائيات كأس العالم لكن تأكدوا من أن عليكم أن تعملوا بجد أيضا".

وذكرت وكالة أنباء برناما الرسمية أن الوزير المعروف عنه عشقه لكرة القدم حذر من أنه لن يكون هناك أي تسامح مع هؤلاء الذين يبررون تراخيهم في العمل بقلة النوم.

كما حذر محمد راضي من أن عبد الله أحمد بدوي رئيس الوزراء سيقوم بنفسه بجولات تفتيشية مفاجئة للمكاتب الحكومية خلال الفترة التي ستقام فيها نهائيات كأس العالم.

وقام فونغ شان أون وزير الموارد البشرية في نيسان/أبريل الماضي بتشجيع المدراء على منح عطلات سنوية للعاملين الراغبين في الغياب عن العمل لمتابعة منافسات كأس العالم حين تعرض على الهواء مباشرة ما بين العاشرة مساء والرابعة صباحا بالتوقيت المحلي لماليزيا.

كما ذكر فونغ أنه من الافضل لمشجعي كرة القدم الحصول على عطلة والبقاء في المنزل من أن يتوجهوا إلى أعمالهم ويغلبهم النوم هناك.

على أي حال قال عاملون كثيرون أن الانتاجية ستقل بشكل كبير أيضا إذا ما قام كل العاملين بأجازاتهم في وقت واحد.

التعليق