عضيبات يفتتح مقر نادي الحسين المفرق ويكرم فريق المنشية الكروي

تم نشره في الأربعاء 7 حزيران / يونيو 2006. 09:00 صباحاً
  • عضيبات يفتتح مقر نادي الحسين المفرق ويكرم فريق المنشية الكروي

 

عمان- الغد- رعى رئيس المجلس الأعلى للشباب د. عاطف عضيبات احتفالات القطاع الشبابي والرياضي في محافظة المفرق بمناسبة احتفالات عيد الاستقلال ويوم الجيش.

جولة عضيبات بدأت بافتتاح المبنى الجديد لنادي الحسين/ المفرق بحضور النائب خالد البريك وعدد من الشخصيات الرسمية والأهلية في المحافظة، حيث قدم رئيس النادي العميد المتقاعد عواد المساعيد إيجازا عن مسيرة النادي والإنجازات التي حققها خلال العقدين الماضيين حتى أضحى أحد أبرز أندية المحافظة لما يقدمه من رعاية ودعم للحركتين الشبابية والرياضية، فيما أشار النائب خالد البريك إلى الاهتمام الكبير والرعاية الموصولة لجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين لما للشباب من دور في صناعة المستقبل، كما تناول دور النادي في خدمة المجتمع المحلي وطموحه لتحقيق المزيد من الإنجازات مع دعم المجلس الأعلى. كما تضمن الحفل قصائد شعرية وفقرات فنية. وفي ختام الحفل الذي تضمن سباقا لاختراق الضاحية شاركت فيه عدد من الأندية والقطاعات العسكرية ومديريات التربية والتعليم في المحافظة، توج رئيس المجلس الفائزين بالمراكز الأولى، قبل أن يتسلم درع النادي.

وفي بلدة منشية بني حسن؛ رعى رئيس المجلس الاحتفال الكبير الذي نظمه نادي المنشية بمناسبة عيد الاستقلال وحصول فريق كرة القدم على لقب دوري أندية الدرجة الثانية، وتضمن الحفل كلمة للنائب فايز الشديفات التي استعرض فيها تطور الدولة الأردنية منذ تشكيلها والإنجازات التي تحققت في مختلف المجالات بفضل القيادة الحكيمة للهاشميين بدءا من الملك المؤسس وانتهاء بالقيادة الملهمة لجلالة الملك عبدالله الثاني، كما تضمن الحفل الذي حضره عدد كبير من أهالي المنطقة كلمات لرئيس النادي والقطاعين الشبابي والنسائي وفقرات في ألعاب القتال العسكري للمنطقة العسكرية الشرقية، ووصلات من الفلكلور والتراث الأردني. وفي ختام الحفل كرم عضيبات فريق النادي لكرة القدم، قبل أن يتسلم من رئيس النادي غازي الشديفات درعا تقديرياً.

جولة عضيبات في محافظة المفرق اختتمها بزيارة إلى مركزي الشباب والشابات النموذجيين، اطلع خلالها على سير العمل والخدمات التي تقدم لشباب وشابات المنطقة، كما أبدى توجيهاته التي من شأنها تفعيل العمل في المراكز.

التعليق