المنتخب الأميركي يصل ألمانيا وسط إجراءات أمنية مشددة

تم نشره في السبت 3 حزيران / يونيو 2006. 10:00 صباحاً
  • المنتخب الأميركي يصل ألمانيا وسط إجراءات أمنية مشددة

هامبورغ - وصلت بعثة المنتخب الاميركي لكرة القدم المشاركة في نهائيات بطولة كأس العالم 2006 لمدينة هامبورغ الالمانية صباح امس الجمعة وسط إجراءات أمنية مشددة عادة ما تصاحب زيارات رؤساء الدول للبلاد.

ورافقت دورية شرطة البعثة الاميركية طوال الاثني عشر كيلومترا من المطار إلى فندق الفريق بوسط هامبورغ، وأقفل الشارع الموجود أمام فندق الخمسة نجوم "بارك حيات" الذي سينزل به الفريق الاميركي، وفرض طوقا أمنيا من مئة شرطي حول الشارع في حين حلقت طائرة مروحية تابعة للشرطة فوق الموقع، وقال متحدث رسمي باسم الشرطة الالمانية: بالنسبة لنا فإن وصول المنتخب الاميركي كان هادئا.

وأخذ المنتخب الاميركي قسطا من الراحة بعد رحلته الطويلة التي امتدت لسبع ساعات قبل أن يبدأ تدريباته بعد ظهر امس بملعب تدريبات نادي هامبورج الالماني، وكان بروس آرينا مدرب المنتخب الاميركي قد منح لاعبيه عطلة لمدة ثلاثة أيام قبل السفر لالمانيا، وقال مايكل كامارمان المتحدث باسم المنتخب الاميركي قبل مغادرة الولايات المتحدة: إن اللاعبين هادئون تماما ويتطلعون قدما لالمانيا.

ويلتقي المنتخب الاميركي بنظيره التشيكي في مباراته الافتتاحية بكأس العالم في 12 حزيران/يونيو الجاري ضمن مباريات المجموعة الخامسة التي تضم أيضا منتخبي إيطاليا وغانا.

ويبدو أن المنتخب الاميركي لا ينتظر الكثير من وراء بطولة كأس العالم لكرة القدم في ألمانيا، وقال بروس أرينا في أول مؤتمر صحافي له عقب وصوله إلى هامبورغ امس الجمعة: إن مجرد تخطينا لمرحلة المجموعات يعتبر نجاحا بالنسبة لي.

التعليق