فاست لينك يباشر تدريباته في الكويت

تم نشره في الثلاثاء 30 أيار / مايو 2006. 10:00 صباحاً
  • فاست لينك يباشر تدريباته في الكويت

ممثل كرة السلة الأردنية يعلن جاهزيته للمنافسة على اللقب الآسيوي
 

مأمون بيضون - موفد اتحاد الإعلام الرياضي

الكويت- باشر فريق فاست لينك بطل الدوري الاردني لكرة السلة تدريباته في الكويت التي وصلها مساء امس تأهبا للمشاركة في بطولة الاندية الاسيوية السابعة عشر التي تبدأ منافساتها غدا بضيافة نادي القادسية.

ويبدأ فاست لينك وصيف آسيا مشواره في البطولة التي تستمر حتى الثامن من حزيران/ يونيو المقبل بملاقاة سايجرز الهندي في اليوم الافتتاحي, وذلك ضمن المجموعة الاولى التي تضم ايضا القادسية الكويتي بطل الخليج والجلاء السوري ثالث غرب اسيا والفائز لتوه بكأس بلاده.

اما المجموعة الاخرى فتضم الريان القطري (حامل اللقب) والاتحاد السعودي الى جانب الحكمة اللبناني وسابا باتري الايراني اللذين يتنافسان على لقب دوري "وصل" لاندية غرب اسيا.

ويعقد على هامش البطولة اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي لكرة السلة, ويتم اجراء انتخابات لمجلس ادارة الاتحاد الذي يرأسه حاليا القطري الشيخ سعود بن علي آل ثاني الذي قد يتنافس على المنصب مع الكويتي الشيخ طلال الفهدن واكتمل عقد وصول الفرق المشاركة الليلة الماضية, وانهت اللجنة المنظمة تحضيراتها لانطلاق الحدث الآسيوي.

ويلتحق بوفد فاست لينك اليوم الحكم الدولي تيسير سعادة الذي سيشارك في ادارة مباريات البطولة التي تستقطب اهتماما اعلاميا لافتا.

ابو الطيب: جاهزون للمنافسة

واعلن مدرب فاست لينك د. منتصر ابو الطيب جاهزية فريقه وقدرته على المنافسة على لقب البطولة نظرا لما يضمه في صفوفه من نجوم بارزين يتمتعون بالخبرة والمهارة.

واشار الى ان المحترف الاميركي الجديد نيت جونسون ظهر بمستوى طيب خلال التدريبات والمباريات الودية التي خاضها وتمكن من التجانس بسرعة مع زملائه.

وقال ان فريقه بلغ ذروة مستواه وجاهزيته, بعد التدريبات المكثفة التي اجراها عقب انتهاء المنافسة في دوري غرب اسيا, اضافة الى المباراتين اللتان لعبها مع المنتخب الوطني والريان القطري.

الحوساني: متفائل بالفوز

واعرب مدير الفريق طارق الحوساني عن ثقته بقدرة فريقه على انتزاع اللقب القاري, واهداء جماهير كرة السلة الاردنية الكاس الاسيوية.

وقال: "هذه المرة اشعر بتفاؤل كبير ازاء امكانية بلوغ الهدف المرسوم, ويستند ذلك الى اسس واقعية ابرزها اكتمال الصفوف وعدم وجود اصابات والاعداد المثالي وتوفر الخبرة اللازمة لمثل هذه المنافسات اضافة الى ان معنويات اللاعبين في اوجها".

واوضح انه تم اعداد ترتيبات خاصة للمشجعين حيث ستوزع عليهم اعلام الوطن اضافة الى الشعارات الخاصة بالفريق.

التعليق