كوراني لم يصدق القرار وبيرس يؤكد عدم دهشته

تم نشره في الاثنين 29 أيار / مايو 2006. 10:00 صباحاً
  • كوراني لم يصدق القرار وبيرس يؤكد عدم دهشته

المستبعدون يعبرون عن سخطهم

 مدن - أوضح المهاجم الالماني كيفن كوراني أنه اعتقد في البداية أن استبعاده من منتخب بلاده المشارك في بطولة كأس العالم لكرة القدم التي ستنطلق بألمانيا الشهر المقبل مجرد دعابة، وذلك عندما اتصل به مدرب الفريق يورغن كلينسمان هاتفيا ليخبره بهذا الاستبعاد.

وصرح كوراني لصحيفة "بيلد آم زونتاغ" الالمانية أمس الاحد قائلا/ لقد ضحكت وقلت "إنها دعابة أليس كذلك؟" ولكن كلينسمان رد قائلا "لا إنني أتحدث بجدية".

وكان كوراني وزميله بصفوف نادي شالكه المحلي فابيان إرنست من أبرز المستبعدين من صفوف المنتخب الالماني في كأس العالم حيث ضم كلينسمان اللاعبين الجديدين ديفيد أودونكور ومايك هانكه بدلا منهما، ولكن كوراني ما زال في وضع الاستعداد لاستدعائه مجددا للانضمام لصفوف منتخب بلاده في حالة إصابة أي من لاعبي الفريق قبل مباراة ألمانيا الاولى بكأس العالم في التاسع من حزيران/يونيو المقبل.

وقال كوراني أنه عاد إلى مسقط رأسه بنما لتجاوز خيبة أمله في عدم انضمامه لمنتخب ألمانيا مشيرا إلى أنه لا توجد لديه أي نية في اعتزال اللعب الدولي وأنه سيتابع مباريات ألمانيا بكأس العالم من الستاد عندما يعود للبلاد في أواخر حزيران/يونيو، وأضاف كوراني: أود أن أكون جالسا في الستاد عندما تلعب ألمانيا نهائي البطولة في التاسع من تموز/يوليو.

بيرس غير مندهش لعدم ضمه للمنتخب الفرنسي

من جهة أخرى.. قال روبير بيرس انه رمى الكرة الفرنسية وراء ظهره بعد ان استبعده المدير الفني للمنتخب الفرنسي ريمون دومينيك من تشكيل الفريق المشارك بنهائيات كأس العالم.

وقال بيرس (32 عاما) والذي ترك نادي ارسنال الانجليزي وانضم الى فياريال الاسباني لمدة عامين الاسبوع الماضي انه غير مندهش لعدم ضمه الى تشكيل المنتخب الفرنسي في كأس العالم للمرة الثانية على التوالي.

وفي كأس العالم الماضية التي استضافتها كوريا واليابان عام 2002 تم استبعاد اللاعب من تشكيل منتخب بلاده بسبب الاصابة، وقال بيرس لصحيفة "ليكيب" الرياضية اليومية في عدد أمس: كنت أتوقع ألا يتم اختياري، لم يتحدث المدرب معي.

وأضاف : في ديسمبر طلب مني أن أحافظ على ثبات المستوى، أعتقد اني فعلت ذلك، واليوم سوف أنسى أمر منتخب الازرق لكن مع ذلك سأشاهد مباريات كأس العالم.

ولم يضم دومينيك اللاعب بيرس الذي لعب من قبل لفريقي ميتز ومرسيليا الفرنسيين الى تشكيل منتخب فرنسا منذ مباراة في تصفيات كاس العالم أمام قبرص في اكتوبر/تشرين الاول عام 2004، ولعب بيرس 79 مباراة دولية لفرنسا سجل خلالها 14 هدفا.

التعليق