اتحاد السلة يطعن بانتخابات غرب آسيا

تم نشره في الاثنين 29 أيار / مايو 2006. 10:00 صباحاً

مصطفى بالو

عمان - طعن اتحاد كرة السلة بالانتخابات الاخيرة لاتحاد غرب آسيا والتي جرت في العاصمة السورية دمشق ونتج عنها فوز رئيس الاتحاد السوري حازم السمان بالرئاسة على حساب مفوض عام البطولات في اتحادنا مضر المجذوب والذي اصبح عضوا في الاتحاد الاقليمي.

وقال رئيس اتحاد كرة السلة في مؤتمر صحافي عقد بمقر الاتحاد أول من أمس ان هناك تجاوزات بالجملة ارتكبها امين عام اتحاد غرب آسيا اللبناني هاكوب والذي كان مرشحا من أكثر من دولة ليس من بينها لبنان، مؤكدا دعم اتحادنا لتاريخ مضر المجذوب الذي يحتل مكانة مرموقة في كرة السلة الآسيوية.

وردا على سؤال "الغد" حول عدم اعلان الدعم المسبق للمجذوب والكولسات التي قام بها اتحادنا مع نظيره اللبناني للاطاحة بالاتحاد القديم، تم الاعتراف بوجود تفاهمات كان مصيرها الفشل المحتم لقدرة هاكوب على التلاعب باجراءات الانتخاب، مع التنويه الى ان الاتحاد أصر على عدم انسحاب المجذوب بعد انكشاف التلاعب.

وتطرق المؤتمر الى انه تم تكليف بعض المحامين لدراسة الوضع وتقديم شكوى قانونية للاتحاد الآسيوي، او التوجه لزيارة الاتحاد الدولي ووضعه بصورة ما حدث، مع الاشارة الى التركيز المستقبلي على البرامج الداخلية وتقليص المشاركات بغرب آسيا.

ومن جهته أكد المجذوب ان سيقاتل بصفته عضوا في اتحاد غرب آسيا لتحقيق مكاسب للسلة الاردنية.

التعليق