جاكسون يتسلم جائزة في طوكيو

تم نشره في الأحد 28 أيار / مايو 2006. 10:00 صباحاً

 

   لوس انجليس- اعلنت المتحدثة باسم نجم البوب مايكل جاكسون ان جاكسون يخطط لقبول جائزة موسيقية في طوكيو اليوم فيما يعد اول ظهور علني له منذ تبرئته من اتهامات بارتكاب انتهاكات جنسية العام الماضي.

ووفقا لما اعلنته رايموني بيان المتحدثة باسم جاكسون فان الاخير الذي ظل على نطاق واسع في حالة من العزلة منذ محاكمته باتهامات تتعلق بالتحرش بطفل سيقضي بعض الوقت في طوكيو في جولة بالمدينة سيزور خلالها الايتام ويلتقي بكبار رجال المال والاعمال الاسيويين.

وأضافت بيان ان نجم البوب (47 عاما) سيحصل على جائزة "الاسطورة" خلال حفل توزيع جوائز ام.تي.في. للموسيقى المصورة في اليابان غدا السبت مؤكدة ان جولته تلك تعد الاولى ضمن سلسلة من الزيارات المقررة لاسيا وهي المنطقة التي طالما تمتع فيها جاكسون بشعبية كبيرة.

وقال جاكسون في بيان "اتطلع لزيارتي الى اليابان نظرا لانني احمل الكثير من الذكريات العزيزة الى نفسي خلال الزيارات السابقة."

وتوجه جاكسون الى مملكة البحرين عقب وقت قصير من قيام هيئة المحلفين بتبرئته في يونيو حزيران الماضي من اتهامات بالتحرش الجنسي بصبي صغير في ضيعته بنفرلاند فالي في وسط كاليفورنيا.

ورغم بقائه الى حد كبير بعيدا عن الاضواء منذ ذلك الوقت ظل جاكسون متصدرا عناوين الاخبار بسبب نزاعه مع ولاية كاليفورنيا نتيجة عدم دفعه رواتب العاملين في ضيعته وعدم الحفاظ على تأمينات مناسبة للعمال.

التعليق