الشعيبي يتلقى عرضا للعب في النصر الكويتي

تم نشره في الثلاثاء 23 أيار / مايو 2006. 09:00 صباحاً
  • الشعيبي يتلقى عرضا للعب في النصر الكويتي

خالد الخطاطبة

عمان - تلقى لاعب فريق نادي شباب الحسين لكرة القدم والمنتخب الوطني امجد الشعيبي اول من امس، عرضا للعب في صفوف فريق نادي النصر الكويتي احد اندية الدرجة الاولى لمدة موسم واحد مقابل مبلغ 20 ألف دينار، اضافة الى المبلغ الذي سيحصل عليه شباب الحسين بالاتفاق بين الطرفين.

وقام النادي الكويتي بمخاطبة نادي شباب الحسين رسميا من خلال كتاب ارسل الى ادارة النادي يتضمن رغبة النصر بالتعاقد مع اللاعب الشعيبي، كما يتضمن ايضا تحديد الفترة التي سيمكثها اللاعب في الكويت، اضافة الى بعض التفاصيل الاخرى المتعلقة بالعقد.

ولم تنظر ادارة نادي شباب الحسين بهذا الطلب حتى الان مفضلة التريث قليلا لدراسة اوضاع فريقها الذي هبط الى مصاف اندية الدرجة الاولى، الامر الذي يثير علامات استفهام حول نية الادارة الافراج عن لاعبها والسماح له بالاحتراف في الكويت.

وبحسب معلومات "الغد" فأن ادارة نادي شباب الحسين ستحاول جاهدة اقناع لاعبها بعد التوجه الى الكويت والبقاء في صفوف الفريق لمساعدته على العودة للدرجة الممتازة، كما ستلجأ للضغط عليه واقناعه بالغاء فكرة الاحتراف من خلال بعض الاطراف، وينتظر ان تستمر عملية المماطلة لاطول فترة ممكنة بانتظار قرار الحسم في هذا الموضوع.

وكان العرض الكويتي قد بدأ من خلال رغبة النصر الكويتي بالتعاقد مع لاعب خط وسط متميز، حيث تم ترشيح الشعيبي من جانب احد الوسطاء، الامر الذي دفع ادارة النصر للاتصال مع اللاعب وطلب اشرطة مباريات له من بطولتي الدوري الممتاز وكأس الاردن، فما كان من الشعيبي الا ان قام بارسال الاشرطة التي لاقت استحسان الجهاز الفني الكويتي الذي ابدى اعجابه بالمهارات الفنية العالية التي يتمتع بها اللاعب، واوعز الى المعنيين بالموافقة على التعاقد معه.

وعلمت "الغد" ان ادارة نادي النصر عرضت على الشعيبي 15 ألف دينار قبل ان تعود وترفع المبلغ الى 20 ألف دينار بناء على رغبة لاعب نادي شباب الحسين.

يشار الى ان فريق شباب الحسين سبق وان وافق للاعبه غانم حمارشة على الاحتراف في صفوف نادي البسيتين البحريني رغم مشاركة الفريق في منافسات دوري اندية الدرجة الممتازة التي انتهت بهبوطه الى مصاف اندية الدرجة الاولى.

التعليق