ليون يقدم عرضا مغريا لباوليتا

تم نشره في الاثنين 22 أيار / مايو 2006. 10:00 صباحاً

سوق الانتقالات
 

مدن - اكد مدرب باريس سان جرمان غي لاكومب أمس الاحد ان ليون بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم في المواسم الخمسة الاخيرة، قدم عرضا مغريا للمهاجم الدولي البرتغالي بدرو باوليتا هداف باريس سان جرمان والدوري (21 هدفا).

واعترف لاكومب في مقابلة مع اذاعة مونتي كارلو "لم نكن نتوقع ذلك. باريس سان جرمان مصر جدا على الاحتفاظ بباوليتا، لكن العرض الذي قدمه ليون مغر جدا، وفي هذا النوع من القضايا يملك اللاعب في معظم الاحيان الاجابة".

واضاف "رغم اصرار المسؤولين في باريس سان جرمان على التمسك به، الامر يعود الى بدرو في النهاية. انه يحب باريس جدا، لكن يجب ان نفهم بعض الامور الاخرى. فالبنسبة الى لاعب في مثل سنه، التوقيع على عقد مع ليون اكبر الاندية الفرنسية لقاء عرض مغر جدا امر لا يمكن تجاهله".

واوضح لاكومب الذي لم يكشف تفاصيل العرض "حتى الان، انه دائما مع باريس سان جرمان. سنعمل كل ما في وسعنا من اجل ان يبقى".

وكان باوليتا (33 عاما) الذي انتقل الى باريس سان جرمان موسم 2003-2004، اكد منتصف الاسبوع الحالي "لا اريد التدخل في هذا الموضوع. صحيح ان وكيل اعمالي تلقى اتصالا من ليون، لكن الاهم بالنسبة الي في الوقت الحاضر هو التركيز على المونديال".

بريمن يتعاقد مع البرازيلي دييغو

اعلن نادي فيردر بريمن وصيف بطل الدوري الالماني لكرة القدم أمس الاحد تعاقده مع لاعب وسط بورتو البرتغالي الدولي البرازيلي دييغو لمدة 4 اعوام.

ولم يكشف النادي الالماني عن قيمة الصفقة بيد انه بحسب مصادر مقربة من النادي فانها تقدر بنحو 6 ملايين يورو وهي اغلى صفقة يقوم بها النادي في تاريخه.

وقال مدير النادي كلاوس الوفس "نحن سعداء بالتعاقد مع دييغو الذي يملك مؤهلات رائعة".

وتألق دييغو واسمه دييغو ريباس دا كونيا مع نادي سانتوس البرازيلي وقاده الى احراز اللقب المحلي عام 2002. انضم الى بورتو عام 2004 وأحرز معه الثنائية هذا العام.

وكان دييغو (14 مباراة دولية) ضمن تشكيلة البرازيل التي احرزت موبا اميركا عام 2004 بيد ان المدرب كارلوس البرتو باريرا لم يوجه اليه الدعوة للمشاركة في مونديال المانيا من 9 حزيران/يونيو الى 9 تموز/يوليو المقبلين لكون لازم مقاعد الاحتياط في بورتو اغلب فترات هذا الموسم لخلاف مع المدرب الهولندي كو ادريانزي.

ويأتي التعاقد مع دييغو ليؤكد رحيل صانع العابه الفرنسي يوهان ميكو الذي كان صرح أول من أمس السبت لاحدى الصحف المحلية بانه سيترك فريقه الذي انتقل اليه عام 2002.

وكان ميكو اعلن في الاونة الاخيرة رغبته في العودة الى الدوري الفرنسي من دون ان يستبعد تجربة في الدوري الانجليزي.

وفضلا عن ميكو، من المحتمل ان يترك فيردر بريمن المهاجمان البارغوياني نيلسون فالديز والكرواتي ايفان كلاسنيتش الاول الى بوروسيا دورتموند والثاني الى هامبورغ. - (أ.ف.ب)

التعليق