المتسابق خليفة يعلن عن جاهزية فريق روتانا للراليات اليوم

تم نشره في الاثنين 22 أيار / مايو 2006. 10:00 صباحاً
  • المتسابق خليفة يعلن عن جاهزية فريق روتانا للراليات اليوم

عمان - الغد - يعقد متسابق الراليات علاء خليفة ومساعده عثمان ناصيف عند الساعة الواحدة من ظهر اليوم مؤتمرا صحافيا في فندق فندق كمبنسكي/ الشميساني(قاعة الريم).

وذلك للاعلان عن جاهزية الفريق لخوض مراحل الرالي الذي ينطلق يوم الخميس المقبل من جبل القلعة الاثري.

وأنهى خليفة ومساعده ناصيف استعداداتهما المكثفة والمضنية على متن سيارة ميتسوبيشي ايفو 6 المجهزة خصيصا للمشاركة في رالي الاردن، وتأتي مشاركته في الرالي تمشيا مع تطلعات سمو الامير فيصل بن الحسين رئيس هيئة مديري الاردنية لرياضة السيارات ومساعيه الرامية الى استضافة الأردن لجولة من جولات بطولة العالم للراليات وخلق فرص قوية للمتسابقين الاردنيين في المشاركة في رالي الاردن العالمي الى جانب ابطال الراليات العالمية.

ويؤمن المتسابق خليفة أن مشاركة الأجيال الشابة في بطولة الشرق الأوسط تؤدي إلى تنوع أجواء المنافسة في الراليات.

وكان خليفة قد وقع اتفاقية مع راديو روتانا(الاردن) تنص على دعمه وتوفير كافة متطلباته للمشاركة في رالي الاردن ليكون بذلك راديو روتانا الراعي الرسمي للمتسابق خليفة ومساعده ناصيف وكانت شركة تيم ورك للدعاية والإعلان قد اعلنت دعهما للمتسابق خليفة .

وتعتبر مشاركة خليفة في رالي الاردن الاولى من نوعها خارج نطاق بطولة الاردن للراليات وبطولة الاردن لسباقات السرعة وكانت نجاحاته في سباقات السرعة سببا اساسيا لتوجهه الى عالم الراليات حيث قام طاقم فني متخصص بالاشراف على تجهيز سيارة الرالي من أجل تحقيق نتائج مرموقة تلبي طموحات الفريق.

وفجر المتسابق خليفة مفاجأة من العيار الثقيل عندما احرز المركز الثاني في الرالي الوطني( الجولة الاولى من بطولة الاردن للراليات) الذي اقيم في 28 نيسان/ ابريل الماضي واتبع خليفة استراتيجية تتماشى مع صعوبة مراحل الرالي أدت الى وقوفه على منصة التتويج محرزا المركز الثاني مؤكدا تفوقه على اقوى منافسيه.

وكان للمتسابق علاء خليفة دورا فعالا في تدعيم ملف ترشيح الاردن لاستضافة جولة من جولات بطولة العالم للراليات(wrc).

راديو روتانا الراعي الرسمي لخليفه

ويعتبر راديو روتانا الاردن الراعي الرسمي للمتسابق علاء خليفة في رالي الاردن، ويولي راديو روتانا اهتماماً كبيراً للمتسابق خليفة لما يتمتع به من قدرات فنية على دروب الراليات وحلبة سباقات السرعة.

وتؤمن إدارة راديو روتانا بأن دعم المتسابق خليفه يسهم في تعزيز فرصته لتحقيق مراكز متقدمة في رالي الادرن ولمواكبة مشواره في تعزيز فرصة الاردن لاستضافة جولة من جولات بطولة العالم للراليات.

تيم وورك تؤمن بدعم قطاع الشباب

وقال حسن العلي مدير المبيعات والتطوير في شركة تيم وورك للدعاية والاعلان " قمنا بتقديم الدعم للمتسابق علاء خليفة من منطلق حرصنا على دعم قطاع الشباب في رالي الاردن 2006 ، ولتعزيز فرصته لإحراز نتائج مرموقة تتمشى مع تطلعاته في الرالي. واضاف العلي قائلا " ان الاردن مقبل على استضافة جولة من جولات بطولة العالم للراليات وسيكون لشركتنا مساعدا في تحقيق الحلم الاردني الى حقيقة"

التعليق