الرصيفة يتوج بطلا لمراكز الأمير علي للواعدين

تم نشره في السبت 20 أيار / مايو 2006. 10:00 صباحاً

رسالة الزرقاء الرياضية
 

نعمان عيد

 الزرقاء - ظفر مركز الرصيفة ببطولة مراكز الأمير علي بن الحسين للواعدين بكرة القدم وللفئة من مواليد (93) وذلك عقب تغلبه على مركز الزرقاء (أ) بنتيجة (4/ 2) بركلات الجزاء بعد أن تعادلا في الوقت الأصلي من المباراة من دون أهداف جاء ذلك في إطار نهائي البطولة التنشيطية بكرة القدم والتي نظمها مركز الزرقاء ضمن احتفالات المملكة بعيد الاستقلال وشارك فيها خمسة فرق هي الزرقاء (أ + ب), إربد، الرصيفة، غرب عمان.

سجل أهداف الرصيفة كل من مهند العجيمي وحمزة الرماضي وبهاء الدين خضر وأسامة الرفاعي وأضاع له محمد الجعبري بينما سجل هدفي الزرقاء محمد عبد الكريم وزيد ناصر وأضاع له محمود دغش واحمد جميل ويشرف على تدريب مركز الرصيفة محمد صالح بينما يشرف على تدريب مركز الزرقاء صالح دغش.

وفي ختام المباراة التي رعاها رجل الأعمال خالد الغويري وحضرها نائب رئيس لجنة الزرقاء الكروية م. صالح الغويري وأمين السر وليد السعدي وجمهور كبير من أولياء أمور الواعدين قام راعي المباراة بتتويج فريق الرصيفة بالكأس والميداليات الذهبية والزرقاء بالميداليات الفضية.

مدارس المرح الأردنية تفتتح اليوم  

تنطلق الساعة التاسعة صباح اليوم السبت على ملعب مدرسة تيودور شنلر فعاليات مدارس المرح الأردنية المفتوحة لكرة القدم وبمشاركة أكثر من (120) لاعبا من أعمار (8/ 12) سنة وتقام برعاية مدير مدرسة شنلر القس حنا منصور، ووفق مدير المدربين للمدرسة محمد العطار فإن الهدف من هذه المدارس يقوم على أساس تعليم الصغار مهارات كرة القدم من خلال الألعاب الصغيرة المرحة المحببة لهم، ويشرف على هذه المدرسة المدربون منسق المدرسة خالد سمور، سهيل ياسين، رحاب عبيدات، خالد سعد، عماد الخطيب، رأفت محمد، بشارة طنوس، جون بيروني.

نادي الزرقاء ينظم بطولة الاستقلال

ينظم نادي الزرقاء بطولة الاستقلال بالمصارعة الرومانية للناشئين وذلك يوم (26) الشهر الحالي في مدينة الأمير محمد الرياضية بالزرقاء، إدارة نادي الزرقاء وجهت الدعوة للعديد من الأندية للمشاركة في هذه التظاهرة الرياضية والتي تقام احتفالا بعيد الاستقلال، إدارة نادي الزرقاء شكلت لجنة للبطولة برئاسة/ صالح الغويري رئيس النادي وعضوية محمود العناتي واحمد الغويري وسامي المومني وعلي الضامن للإشراف على البطولة.  

طائرة شباب العودة تعتذر  

قدمت إدارة نادي شباب العودة كتاب اعتذار لاتحاد الكرة الطائرة عن عدم تكملة مباريات بطولة الشباب لمواليد 1987 نتيجة الظروف الاستثنائية القاهرة والطارئة بسبب الامتحانات المدرسية للاعبين حيت تتزامن مواعيد المباريات مع فترة الامتحانات، ويذكر أن الفريق سوف يشارك في بطولة الناشئين التي تقام في شهر آب القادم وأن إدارة النادي حريصة على المشاركة في بطولات اتحاد الكرة الطائرة من إنجاح جميع بطولاته.

من جهة أخرى تعقد الهيئة الإدارية عند الساعة السابعة والنصف من مساء يوم الاثنين القادم في مقر النادي جلستها العادية الأسبوعية برئاسة المحامي محمد الحجوج وذلك من أجل مناقشة المشاركة في بطولة رفع الأثقال التي ينظمها الاتحاد في نادي يرموك البقعة يوم 24 الشهر الحالي.

التعليق