رالي قبرص حدث السرعة القصوى

تم نشره في الجمعة 19 أيار / مايو 2006. 10:00 صباحاً

 

عمان - الغد - بدأت الاستعدادات لاكثر المناسبات سخونة في شرق البحر الأبيض المتوسط بالنسبة لسيارات السباق الرياضية.. رالي قبرص.

ولأول مرة في تاريخ بطولة العالم للراليات يجري هذا الحدث الذي تتسارع عند مشاهدته دقات القلوب ويرتفع فيه زعيق العجلات في قلب المدينه.

وقد عقدت جمعية السيارات القبرصية وهي المنظم لهذا الرالي العزم على جعله منعطفا جديدا في سباقات السيارات بخروجها عن المألوف ، ولذا فسوف يشهد عام 2006 نقلة نوعية بالنسبة لحلقات السباق.

في 24 أيلول/سبتمبر سوف يشهد هذا الحدث المبتكر نخبة السواقين العالميين وهم يتسابقون في شوارع ليماسول المتعرجة، وسوف يغطي جزء السباق داخل المدينة مسافة 3,5 كلم مرورا بجبهة البحر ذات المنظر الخلاب والقلعة التي تعود للعصور الوسطى في المدينة والسوق القديم والعديد من شوارع ليماسول القديمة الملتوية وسوف يكون سريعا ويترك ذكرى لا تنسى.

وكخاتمة أخاذة لرالي قبرص سوف يتم بث الجزء الذي يجري داخل المدينة بواسطة قناة يوروسبورت إلى أكثر من 100 مليون مشاهد في جميع أرجاء العالم بالأضافة إلى التغطية من وسائل الأعلام الأخرى.

ويعد رالي قبرص لهذا العام والذي تقرر إجراؤه في الفترة ما بين 22-24 سبتمبر إختبارا حقيقيا لكل من الإنسان والآلة تحت أشعة شمس المتوسط الدافئة، وبوجود الجزء الخاص بالمدينة من جولة قبرص بسباق السيارت العالمي على أجندة  بطولة العالم للراليات، تصبح الإجازة من أكثر الإجازات متعة للزوار الذين يحبون الجمع بين مشاهدة سباق على مستوى عالمي والتمتع بقضاء إجازة تحت الشمس.

التعليق