حتر تشارك في اجتماعات اللجنة التنفيذية للاتحاد الاسيوي للجمباز

تم نشره في الخميس 11 أيار / مايو 2006. 10:00 صباحاً

 عمان- الغد- تغادر اليوم الخميس الى طوكيو امينة سر اتحاد الجمباز نهى حتر، للمشاركة في اجتماعات اللجنة التنفيذية للاتحاد الاسيوي للجمباز بصفتها عضوا في اللجنة التنفيذية وممثلة عن الاردن.

ويتضمن جدول اعمال الاجتماع جملة مواضيع ابرزها عرض تقارير اجتماعات الاتحاد الدولي، البطولة الثالثة للجمباز الفني والايقاعي التي ستقام في الهند صيف هذا العام، والالعاب الاسيوية في الدوحة اواخر العام الحالي، اضافة الى تقرير الحلقة الحادية عشرة للتحكيم الدولي (رجال وسيدات).

   واشارت حتر الى ان اللجنة التنفيذية للاتحاد الاسيوي ستحدد في الاجتماعات موعد ومكان انعقاد الكونجرس للاتحاد الاسيوي لعام 2006 حيث تتنافس على استضافته كل من قطر والهند"، واستعراض مشاريع التطوير للاتحاد الدولي ومدى مساهمة الاتحاد الاسيوي، والاطلاع على وضع الاتحاد الاسيوي للجمباز، واستعراض تعليمات بطولات الاتحاد الاسيوية الرسمية للجمباز الفني والايقاعي، وكذلك تعليمات بطولة الجمباز الفني "رجال وسيدات" والايقاعي للالعاب الاسيوية الدوحة، وتعليمات التحكيم وتشكيل لجان الحكام.

عودة وفد المدربين

   عاد الى عمان مساء اول من امس كل من المدربين خليل القواسمة وسلام سكران بعد حضورهما الدورة التدريبية الدولية/الاكاديمية الدولية المستوى الاول, والذي عقدها الاتحاد الدولي في الدوحة بضيافة الاتحاد القطري للجمباز، وشارك في الدورة عدد كبير من المدربين من الدول العربية.

وتعتبر دورات الاكاديمية الدولية والتي استحدثت عام 2004 من اهم الدورات الدولية التي يقيمها الاتحاد الدولي لرفع سوية مدربي الجمباز.

التعليق