الرمثا يستعين بلاعب جديد ويعسكر في عمان ولاعبو اليرموك يتوقون لـ" العمرة"

تم نشره في الأربعاء 10 أيار / مايو 2006. 10:00 صباحاً
  • الرمثا يستعين بلاعب جديد ويعسكر في عمان ولاعبو اليرموك يتوقون لـ" العمرة"

اخبار النجوم
 

خالد الخطاطبة

  عمان- نتواصل مع القراء في زاوية " اخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من اخر اخبار نجومهم المفضلين اضافة الى بعض الاحداث التي تجري خلف الكواليس.

الرمثا يستعين بلاعب جديد امام شباب الاردن

   علمت " الغد" ان ادارة نادي الرمثا والجهاز الفني لفريق الكرة قاما امس الاول بتسجيل اللاعب شادي جرادات في كشوفات النادي رسميا، وذلك من اجل اشراكه في المباراة الهامة التي سيخوضها الرمثا يوم الجمعة المقبل امام فريق نادي شباب الاردن ضمن الدور نصف النهائي من بطولة كاس الاردن.

ويلعب جرادات في مركز الظهير الايسر الامر الذي سيمنح الفريق فرصة معالجة الضعف الذي بدا واضحا في هذه الجهة خلال المباريات الماضية.

وكان جرادات قد شارك مؤخرا في تدريبات فريق اتحاد الرمثا، ولكن عدم اتفاق الطرفين ادى الى انتقال اللاعب لصفوف الرمثا وبالتالي الانضمام رسميا الى صفوف الفريق الطامح بالكأس.

لاعبو الرمثا يعسكرون في عمان اليوم والادارة تعد بـ100 دينار

   من المنتظر ان يتوجه لاعبو فريق نادي الرمثا لكرة القدم مساء اليوم الاربعاء الى العاصمة عمان، وذلك من اجل اقامة معسكر تدريبي مغلق في فندق الارينا تحضيرا لمقابلة شباب الاردن يوم الجمعة المقبل في مسابقة الكأس.

وتأتي هذه الخطوة من قبل الادارة سعيا لتوفير كافة متطلبات اللاعبين، املا في التأهل الى النهائي والمنافسة بقوة على لقب الكأس بعد ضياع لقب الدوري الممتاز.

وبحسب معلومات " الغد" فأن الادارة خصصت مكافآت مالية تصل الى 100 دينار لكل لاعب في حال الفوز على شباب الاردن، وسيقوم النادي بمضاعفة المكافآة في حال الفوز بالبطولة.

من جهة اخرى استأنف قائد الفريق بدران الشقران تدريباته بعد غياب اضطراري بسبب الآم الاصابة التي منعته من المشاركة في المباراة الماضية امام فريق الوحدات.

شباب الاردن يفتقد جهود لافي والبزور

   يفتقد فريق نادي شباب الاردن لكرة القدم جهود مدافعه وسيم البزور ومهاجمه فادي لافي في مباراة الفريق يوم الجمعة المقبل امام الرمثا وذلك بسبب حصول كل واحد منهما على انذار ثالث في المباراة الماضية.

ويسعى المدير الفني للشباب نزار محروس لتعويض هذا النقص من خلال محاولة ايجاد اللاعب البديل القادر على سد فراغ هذين اللاعبين.

يشار الى ان البزور برز بشكل لافت في الدوري مما دفع بعض النقاد لترشيحه للانضمام الى صفوف المنتخب.

الخطيب يطلب الموافقة على اعتزاله

   من المنتظر ان يتقدم لاعب فريق نادي الحسين اربد لكرة القدم خالد الخطيب عقب مباراة فريقه اليوم امام الوحدات، بكتاب الى ادارة ناديه يطلب فيه الموافقة على اعتزاله اللعب نهائيا خاصة وانه لن يكون بمقدوره الاستمرار مع الفريق في الايام المقبلة بسبب مغادرته الى هاييتي يوم 18 الشهر الجاري.

لاعبو اليرموك ينتظرون رحلة العمرة

   بات لاعبو فريق نادي اليرموك لكرة القدم على شوق لخوض لقاء فريقهم الاخير امام البقعة في المرحلة الاخيرة من الدوري الممتاز لكرة القدم، وذلك من اجل تأمين رحلة الفريق الى الديار المقدسة لاداء العمرة والتي وعدت بها ادارة النادي في حال ثبت اليرموك في دوري الاضواء.

ويتطلع اللاعبون للخروج بالتعادل على اقل تقدير لضمان زيارة الاراضي المقدسة، اضافة الى تسلم المكافآة المالية المجزية التي وعدوا بها من قبل ادارتهم والتي اطلق عليها اسم " مكافأة الثبات".

غيابات في لقاء الفيصلي والبقعة

   يغيب عدد من لاعبي فريقي الفيصلي والبقعة اللذين يتواجهان يوم غد الخميس في الدور نصف النهائي من بطولة كأس الاردن عن المباراة، وذلك لاسباب عديدة ابرزها الحرمان بسبب الحصول على الانذار الثالث.

فعلى صعيد النادي الفيصلي يعتبر المدافع محمد زهير ابرز الغائبين فيما يفتقد فريق البقعة جهود لاعب خط وسطه عامر وريكات.

كواليس النجوم

* عدد من نجوم الكرة الاردنية بادروا منذ الصباح الباكر ليوم امس بالاتصال مع " الغد" ليتأكدوا من الخبر الذي تم خلاله ذكر الاسماء المرشحة للمنتخب.. البعض تمنى ان تكون هذه هي التشكيلة الرسمية نظرا لوجود اسمه بينهم فيما تمنى البعض الاخر ان يكون الخبر فقد مجرد تكهنات..!!

* لاعب في احد الاندية الممتازة طلب من زميله سؤال المدرب بشكل غير مباشر عن سبب عدم اشراكه في المباريات رغم حضوره لجميع التدريبات التي ظهر خلالها بمظهر جيد..!

* احد اندية الدرجة الاولى بكرة القدم قام مؤخرا بتوقيع عقود مع جميع لاعبيه تم خلالها الاتفاق على الراتب الشهري ومكافآت الفوز وعقوبات الخسارة وكيفية الصرف... هذه العقود وقع عليها اضافة الى اللاعب رئيس النادي ومدرب الفريق..!

التعليق