الامير الحسن يشيد بانجازات العاب الدفاع عن النفس

تم نشره في الجمعة 28 نيسان / أبريل 2006. 10:00 صباحاً
  • الامير الحسن يشيد بانجازات العاب الدفاع عن النفس

خلال لقائه اتحاد الكراتيه

خالد المنيزل

عمان - اشاد سمو الامير الحسن بالانجازات التي تحققها العاب الدفاع عن النفس واخرها انجازات التايكواندو في بطولة آسيا التي اقيمت في بانكوك، واكد الامير الحسن على اهمية العمل وفق خطط مدروسة لمواصلة الانجاز في كل من الكراتيه والجودو. جاء ذلك خلال لقائه امس بادارة اتحاد الكراتية، واعرب سموه عن سعادته بالمستوى الفني للاعبين واللاعبات في مختلف العاب القتال، وطالب رئيس واعضاء اتحاد الكراتيه بمواصلة المشوار بعد اعادة تشكيل الاتحاد، مبينا سموه ان سمعة الكراتيه الاردنية في الخارج ممتازة وان هناك دعوة من اتحاد اذربيجان لزيارة الاردن واستضافة المنتخبات الوطنية هناك.

والتقى الامير الحسن امس بكافة منتخبات الكراتيه للرجال والآنسات والشباب ومنتخب شباب التايكواندو ومنتخب آنسات الجودو.

وكان سمو الامير قد استمع لشرح مفصل من رئيس اتحاد الكراتيه معين الفاعوري عن خطة الاتحاد المقبلة والتي من ابرزها المشاركة في بطولة كأس العالم المقبلة، الى جانب استضافة بطولة غرب آسيا التي يتربع الاردن على عرشها منذ 3 سنوات.

الفاعوري يثمن اللفتة

من جانبه ثمن معين الفاعوري وكافة اعضاء الاتحاد واللاعبين واللاعبات هذه اللفتة من سمو الامير الحسن لزيارتهم والاطلاع على تدريباتهم والاستماع لوجهة نظرهم.

وبين مدرب منتخبات الكراتيه ان المستوى الفني والاعداد للمنتخبات يسير وفق برنامج مدروس ادى الى ظهور الاردن على الساحة الآسيوية والعالمية.

التعليق