أوين جاهز للمشاركة مع نيوكاسل

تم نشره في الجمعة 28 نيسان / أبريل 2006. 10:00 صباحاً

 

لندن - فيما سيكون وقعه أجمل من الموسيقى على أذني السويدي زفن غوران إريكسون مدرب منتخب إنجلترا لكرة القدم أصبح مهاجم الفريق مايكل أوين جاهزا للعودة إلى الملاعب من خلال مباراة ناديه نيو كاسل مع برمنغهام سيتي في الدوري الانجليزي الممتاز يوم غد السبت.

وكان أوين ابتعد عن الملاعب منذ إصابته بكسر في عظمة بإحدى قدميه عشية العام الجديد ولكن من المنتظر أن يجلس اللاعب على مقاعد بدلاء نيوكاسل خلال مباراته التالية بالدوري المحلي، ولا شك أن إريكسون سيتابع عن كثب تطور حالة أوين حيث يترقب المدرب السويدي استعادة أوين لياقته البدنية الكاملة استعدادا لبطولة كأس العالم المقبلة التي تستضيفها ألمانيا هذا الصيف.

وصرح أوين لصحيفة "تايمز" البريطانية قائلا: أتدرب منذ يوم الاثنين الماضي والامور تسير جيدا حتى الان، أفضل مما كنت أظن.. كنت قلقا من شعوري ببعض الالم كلما أكثرت من اللعب ولكن التدريبات كانت رائعة.

وأضاف: لم أتحدث مع المدرب (في نيوكاسل) بالتفصيل ولكنني أعتقد أنه من البديهي بعد ابتعادي عن الملاعب لقرابة خمسة أشهر أن تأتي مشاركاتي في المباريات المقبلة بشكل تدريجي مثل أن ألعب نحو 20 دقيقة يوم السبت ثم ألعب أكثر في المباراة التالية.

وأوضح أوين أن إصابة العظام بالذات لا تحتمل أنصاف الحلول فإما أن تشفى تماما وحينئذ يستطيع اللاعب أن يعود للعب أو لا تشفى بحيث لا يمكن اللعب في ظل وجودها مشيرا إلى أنه استطاع تأدية بعض حركات الانزلاق والعرقلة في يومه الاول من التدريبات وسار الامر بشكل جيد.

وينتظر أن يعلن إريكسون عن القائمة المؤقتة للاعبي المنتخب الانجليزي المشارك ببطولة كأس العالم في الثامن من أيار/مايو المقبل بينما ستنتهي المهلة الزمنية للاعلان عن القائمة النهائية للفريق التي ستضم 23 لاعبا في 15 من الشهر نفسه.

التعليق