الاجماع على اهمية اقامة المهرجانات الآسيوية لكرة الناشئين

تم نشره في الخميس 27 نيسان / أبريل 2006. 10:00 صباحاً
  • الاجماع على اهمية اقامة المهرجانات الآسيوية لكرة الناشئين

خلال الحفل التكريمي للمشاركين

 

عمان- الغد-اكد مدير المهرجان الآسيوي لكرة الناشئين الدكتور شامل كامل بأن المهرجان الذي استضافه اتحاد الكرة خلال الفترة من 20-25 بمشاركة منتخبات الكويت والبحرين ولبنان بالاضافة الى الاردن الذي شارك بفريقين. جاء ذلك خلال حفل العشاء الذي اقيم ليلة امس الاول في فندق ريجن( الضواحي ) واوجز شامل اهداف الاتحاد الآسيوي من هذا المهرجان الذي جاء من افكار رئيسه محمد بن همام لتطوير هذه اللعبة لكون الاهتمام بالصغار هو الاساس في النهوض بكرة القدم. وقدم الشكر لاتحادنا على التنظيم وحسن الاستقبال مثلما اشاد بمشاركة الفرق العربية واقامة دورات التدريب والتحكيم على هامش المهرجان. التي لاقت مع المهرجان نجاحا كبيرا.

وكان مساعد امين السر العام عمر بشتاوي القى كلمة اتحادنا مقدراً للاتحاد الاسيوي في منحه اتحادنا حق الاستضافة ومؤكداً على عملية التواصل لتطوير اللعبة, كما قدم البشتاوي الشكر للمنتخبات المشاركة في هذا المهرجان والقائمين عليه والحكام والمدربين الذين حضروا الدورات التي نظمها الاتحاد الاسيوي بالتنسيق مع اتحادنا.

وفي الختام تبادل المشاركون من رؤساء الوفود الدروع والاعلام والهدايا بحضورعضو الاتحاد جمال الداوود ورؤساء الوفود المشاركة .

 كما قدم اثنان من لاعبي المنتخب اللبناني وهما محمد سالم ووسام صالح عروضاً في مهارات هذه اللعبة من خلال تنظيف الكرة نالت اعجاب وتصفيف الحضور ثم تناول الجميع طعام العشاء. وبدأت الفرق والمشاركين من مدربين وحكام بالمغادرة يوم امس وتستكمل العملية اليوم.

 (تصوير نادر صالح)

التعليق