سولشاير يزور شرطيا مشلولا أملا في إنعاشه!

تم نشره في السبت 22 نيسان / أبريل 2006. 10:00 صباحاً

 هونغ كونغ - ذكر تقرير إخباري اول من امس الخميس أن المهاجم النرويجي أولي غونار سولشاير لاعب نادي مانشستر يونايتد الانجليزي لكرة القدم سيزور رجل شرطة مشلولا في هونغ كونغ تسعى أسرته لانتشاله من حالة شبه الخمول التام التي يعيش فيها.

وقرر سولشاير زيارة الشرطي جاكي تشو الذي تلقى طعنة في رقبته أثناء عمله في دورية حراسة العام الماضي في المستشفى خلال زيارته لهونغ كونغ الشهر المقبل لافتتاح مدرسة كرة قدم لمانشستر يونايتد بالمدينة.

وذكرت صحيفة"ساوث تشاينا مورننغ بوست" أن تشو"30 عاما" مشجع كبير للنادي الانجليزي وأن أسرته تعرض له تسجيلات للمباريات بالمستشفى على أمل إنعاشه، وأوضحت الصحيفة أن ممثلا لمانشستر بهونغ كونغ كان قد أخبر سولشاير عن حالة تشو ووافق اللاعب على زيارة الضابط المريض خلال زيارته لهونغ كونغ التي ستمتد ليومين.

وأعربت تشوي ين بينغ زوجة تشو عن سعادتها بهذه الزيارة وإن كان من الواضح أن سولشاير الذي أحرز هدف الفوز لمانشستر في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا عام 1999 ليس نجم تشو المفضل، حيث قالت زوجة الشرطي للصحيفة: "لقد ذكر لي (تشو) لاعبين مثل رود فان نيستلروي ووين روني" مضيفة أن عيني تشو تفتحان أكثر عادة عندما يشاهد تسجيلات مباريات مانشستر يونايتد.

وكان رجل في الثالثة والعشرين من عمره قد تلقى حكما بالسجن لمدة ستة أعوام في الاسبوع الماضي بتهمة الاعتداء على تشو حيث اعترف الجاني بأنه كان في طريقه لتنفيذ عملية سرقة وأنه طعن تشو عندما أوقفه من أجل تفتيش روتيني.

التعليق