ميسي يتمنى الشفاء قبل نهاية الموسم

تم نشره في الأربعاء 19 نيسان / أبريل 2006. 10:00 صباحاً

 

بوينس ايرس - وصل ليونيل ميسي مهاجم فريق برشلونة الاسباني لكرة القدم الى بلده الارجنتين امس الثلاثاء لمواصلة العلاج من اصابة في عضلة الفخذ وقال انه يأمل ان يكون لائقا للعب قبل نهاية الموسم الاوروبي.

ولم يشارك اللاعب البالغ من العمر 18 عاما في المباريات منذ مطلع أذار/مارس الماضي بعد إصابته بتمزق في عضلة الفخذ الايمن خلال مباراة الإياب بين برشلونة وتشلسي الانجليزي في دور الستة عشر لدوري ابطال اوروبا، وكان ميسي واحدا من افضل لاعبي برشلونة هذا الموسم ومن المتوقع ان يتألق مع منتخب الارجنتين في نهائيات كأس العالم بألمانيا في حزيران/يونيو المقبل، وقال ميسي للصحافيين في مطار بوينس ايرس: لا اشعر بألم على الاطلاق واخضع للعلاج الذي نصحني به برشلونة واريد العودة الى اللعب في اقرب وقت ممكن، اريد اللعب في اخر مباريات هذا الموسم مع برشلونة ومع الارجنتين بالطبع.

وقال المهاجم الارجنتيني الذي وصل الى بوينس ايرس مع مندوب من نادي برشلونة انه سيعود الى اسبانيا عندما يكون لائقا تماما للعب، واقترب برشلونة من الاحتفاظ بلقب دوري الدرجة الاولى الاسباني.

وكان من المتوقع في بداية الامر ان يصبح ميسي لائقا للمشاركة مع برشلونة في مباراة الذهاب بالدور قبل النهائي لدوري ابطال اوروبا امام ميلان الايطالي أمس الثلاثاء لكنه شعر بالام في مكان الاصابة خلال تدريب منذ اسبوع.

التعليق