هيفاء وهبي جليسة أطفال

تم نشره في الأربعاء 19 نيسان / أبريل 2006. 10:00 صباحاً

عمّان-الغد-على مدى 3 ايام متواصلة، صورت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي الفيديو كليب الخاص بأغنيتها الجديدة "الواوا" مع المخرج اميل سليلاتي في اول تعاون بينهما.

وتتلخص فكرة الكليب, بحسب ما ورد في ايلاف, بأن هيفاء تقوم بدور حاضنة أطفال، يقصدها زوجان لتهتم بطفلهما البالغ من العمر عاما ونصف العام، فتمر مشاهد نرى فيها هيفاء تهتم بالولد وتطعمه وتدلعه كما تفعل اي حاضنة، الى ان يأتي موعد لقائها مع حبيبها الذي قام بدوره موديل ايطالي يدعى اندريا أتى خصيصاً من ايطاليا للتصوير.

وعندما يحين موعد اللقاء، تضطر هيفاء الى اصطحاب الطفل معها الى"الملهى الليلي" ليبدأ معها انزعاج الحبيب من بكاء الطفل المستمر.

وقد تم التصوير في منطقة الجميزة (داخل احد المنازل) وفي مربع في منطقة السوديكو. اما ماكياج هيفاء في الكليب فقد اهتم به خبير التجميل بسام فتوح، بينما تصفيف الشعر لوسيم مرقص، اما تصميم الرقصات فهو لشارل ماكريس.

هذا وستصدر أغنية "الواوا" قريبا ضمن ألبوم منوعات عن شركة "اي ام آي" مع انها توزع حاليا بصورة غير شرعية في محلات بيع الاشرطة وتلاقي اقبالا كبيراً.

كما سافرت هيفاء الى القاهرة لمتابعة التحضيرات الخاصة بصدور ألبومها الغنائي الجديد لموسم الصيف كما تحيي عدداً من الحفلات منها يوم 23 من الشهر الحالي  في سورية(مطعم قصر النبلاء-دمشق)، وفي الثالث من أيار(مايو) في الاسكندرية في ملعب البولو، وتحيي حفلا خيريا لصالح  اوكسيليا في ريجنسي بالاس (لبنان) يوم 5 أيار(مايو)، ويومي 11 و16 أيار(مايو) في فندق الشيراتون في الدوحة، ويوم 25 في دبي (فندق البستان روتانا).

التعليق