رباعو يرموك البقعة يختتمون معسكرهم في سورية اليوم

تم نشره في السبت 15 نيسان / أبريل 2006. 10:00 صباحاً
  • رباعو يرموك البقعة يختتمون معسكرهم في سورية اليوم

بطولة الأندية العربية الثالثة لرفع الأثقال

اعداد اللجنة الاعلامية

عمان - تستكمل اللجنة المنظمة العليا لبطولة الاندية العربية الثالثة لرفع الاثقال، في غضون الايام القليلة المقبلة كافة الترتيبات الادارية لتنظيم البطولة، التي يستضيفها نادي يرموك البقعة برعاية رئيس الوزراء

 د. معروف البخيت خلال الفترة من(21 - 26) نيسان/ابريل الجاري في صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب، حيث يواصل يرموك البقعة اتصالاته مع مختلف الجهات المعنية، بغية تأمين التكلفة المادية العالية المترتبة عليه من استضافته للبطولة العربية.

وتشارك في البطولة فرق تمثل(11) ناديا هي: الترجي(السعودية)، عمان (سلطنة عُمان)، النصر(اليمن) بدرا وسولاف(العراق)، القادسية(الكويت)، غزة (فلسطين)، مولودية (الجزائر)، الى جانب ثلاثة اندية اردنية هي يرموك البقعة(المضيف) وحطين والعودة.

وكانت اللجنة المنظمة العليا للبطولة برئاسة مدير دائرة الشؤون الفلسطينية المهندس وجيه العزايزة، قد عقدت سلسلة اجتماعات خلال الفترة الماضية، من اجل تهيئة الاجواء المناسبة لإنجاح البطولة في عمان، والعمل على استقطاب الدعم المادي المطلوب لتغطية نفقات استضافة وفود الدول العربية المشاركة.

(المنظم) يختتم معسكره في دمشق

يختتم فريق نادي يرموك البقعة لرفع الاثقال في دمشق اليوم-السبت- المعسكر التدريبي، الذي خضع له فريق اليرموك ضمن المرحلة الاخيرة من برنامج استعداداته لبطولة الاندية العربية، حيث اشتمل المعسكر على برنامج تدريبي مكثف لرفع جاهزية الرباعين الفنية والمعنوية قبيل دخولهم اجواء المنافسات.

وكان فريق اليرموك قد بدأ معسكره التدريبي في العاصمة السورية في السادس من الشهر الجاري، ويضم الوفد: اسماعيل صبح(رئيسا) على الجابري(مدربا) اضافة الى الرباعين: عوض العابودي وعمر الجابري ومحمد العابودي ومجدي العابودي.

التفاؤل سمة رباعي حطين

باشر فريق نادي حطين استعداداته لخوض منافسات البطولة منذ شهر شباط/ فبراير الماضي، وفي الفترة الحالية يخضع الفريق الى معسكر تدريبي داخلي يتضمن تدريبات يومية مكثفة، بإشراف الجهاز الفني الذي يضم المدرب رائد تيم ومساعده محمد تيم والاداري محمد ثابت، ويشارك في تدريبات الفريق ستة رباعين هم: فارس الحسنات واحمد ابراهيم واحمد العابودي وطارق ابو ساكوت ومراد ابو شريفة وعز الدين الناطور، حيث سيتم تسمية الرباعين الاربعة الذين سيمثلون فريق حطين في البطولة لاحقا.

ويسود التفاؤل اوساط فريق حطين والجهاز التدريبي بتحقيق نتائج مميزة في بطولة الاندية العربية، بل وتحطيم ارقام اردنية وعربية خلال منافسات البطولة نظرا لما يضمه حطين من رباعين مميزين على المستويين المحلي والعربي امثال فارس الحسنات واحمد العابودي واحمد ابراهيم وطارق ابو ساكوت.

الخطيب يقود فريق العودة

يشارك فريق نادي العودة في البطولة بفريق واعد يقوده الرباع المميز محمد الخطيب ويضم الرباعين: عمار ابو جعفر وخالد ابو جعفر ومحمد ابو حسن، حيث حالت ظروف عدد من ابطال العودة دون انتظامهم مع الفريق خلال الفترة الماضية، حيث ابتعد الرباع سعيد ابو الليل بسبب ظروفه الدارسية والرباع عبدالله الشطناوي لظروف العمل، فيما يغيب الرباع المميز عمر آسيا بسبب الاصابة.

ويخضع فريق العودة الى معسكر داخلي يشتمل على برنامج تدريبي مكثف بإشراف المدرب محمد الذهبي والاداري وائل المصري.

التعليق