اللجنة المنظمة لكأس العالم تمنع تواجد العوازل الحديدية

تم نشره في الخميس 13 نيسان / أبريل 2006. 10:00 صباحاً

 

فرانكفورت - تحسبا لتكرار الحادث العرضي الذي نجم عن تسلق أحد مشجعي كرة القدم للعازل الحديدي المتحرك في إستاد فرانكفورت قررت اللجنة المنظمة لكأس العالم منع تواجد العوازل الحديدة في الملاعب التي سوف تقام عليها مباريات البطولة.

وكان الحادث قد وقع مساء أمس الاول الثلاثاء أثناء مباراة في بطولة كأس ألمانيا لكرة القدم بين فريقي اينتراخت فرانكفورت وارمينيا بيلفيلد والتي انتهت بفوز فريق فرانكفورت بهدف واحد مقابل لاشيء حينما تسلق أحد المشجعين السور الحديدي والذي يبلغ ارتفاعه حوالي ثلاثة أمتار تقريبا قبل أن يسقط على أرض الاستاد.

وبعد الحادث أعلن ينس جريتنر المتحدث باسم اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم في تصريحات لوكالة الانباء الالمانية (د.ب.أ) أنه قد تقرر منع استخدام هذه الفواصل الحديدية في ملاعب البطولة.

ومن جانبه نفت مصادر نادي اينتراخت فرانكفورت الانباء التي نشرتها صحيفة "بيلد تسايتونج" الشعبية واسعة الانتشار والتي أشارت فيها إلى إصابة المشجع المتهور بكسور في الركبة. وقالت المصادر أن المشجع أصيب بإصابات وصفت بالخفيفة وأنه ليست هناك كسور بالركبة أو القدم.

ومن ناحية أخرى شدد هيربيرت بروخهاجن رئيس نادي اينتراخت فرانكفورت على ضرورة منع تواجد هذه السياج الحديدية في الملاعب أثناء البطولات المحلية وكذلك بطولة كأس العالم.وأضاف بروخهاجن " انه عندما يسقط شخص من ارتفاع يزيد عن الثلاثة أمتار فإن ذلك يسبب مشكلة كبيرة".

التعليق