باريرا يعتبر ان اصابة رونالدو قد تكون ايجابية

تم نشره في الخميس 13 نيسان / أبريل 2006. 10:00 صباحاً

 

ريو دي جانيرو - اعتبر كارلوس البرتو باريرا مدرب المنتخب البرازيلي لكرة القدم ان اصابة رونالدو مهاجم ريال مدريد الاسباني قد تكون ايجابية بالنسبة لتحضيراته لمونديال المانيا المقرر من 9 حزيران/يونيو الى 9 تموز/يوليو المقبلين.

وسيغيب رونالدو عن الملاعب حوالي 3 اسابيع بعد تعرضه لتمزق عضلي في فخذه الايمن خلال مباراة فريقه مع ريال سوسييداد (1-1) في الدوري المحلي السبت الماضي.

وخرج رونالدو في الدقيقة 57 بعد ان سجل الهدف رقم 100 مع النادي الملكي، لكن باريرا رأى ان هذه الاصابة قد تكون ما يحتاجه رونالدو من راحة قبل ان يبدأ منتخب بلاده حملة الدفاع عن لقبه في المانيا.

واعتبر باريرا في تصريح الى الوكالة البرازيلية "بلاكار" ان رونالدو سيتمكن من الشفاء والعودة الى كامل لياقته البدنية من اجل منتخب بلاده، معربا في الوقت نفسه عن قلقه على نجمي منتخب "السامبا" الاخرين كاكا لاعب وسط ميلان الايطالي ورونالدينيو ساحر برشلونة الاسباني بسبب الضغوط الكبيرة التي تواجههما مع ناديهما.

واكد باريرا ان رونالدو الذي سجل 14 هدفا في 23 مباراة مع فريق العاصمة الاسبانية، سيكون جاهزا للانضمام الى معسكر المنتخب البرازيلي في 22 ايار/مايو المقبل استعدادا لمنافسات العرس الكروي في المانيا.

يذكر ان البرازيل تلعب في المجموعة السادسة الى جانب كرواتيا واستراليا واليابان.

التعليق