معسكر تدريبي للمصارعة استعدادا لبطولة الملك عبدالله

تم نشره في الثلاثاء 11 نيسان / أبريل 2006. 10:00 صباحاً
  • معسكر تدريبي للمصارعة استعدادا لبطولة الملك عبدالله

 المدرب البلغاري للمنتخب يصل غدا
  

عمان- الغد-  يصل الى عمان يوم غد الاربعاء المدرب البلغاري نيكولاي منشيف لمنتخب المصارعة، بعد ان انهى اتحاد اللعبة كافة الاجراءات المتعلقة به لاستقطابه للاشراف على المنتخب الذي يستعد لخوض العديد من الاستحقاقات العربية.

من جهة اخرى تراجع اتحاد اللعبة عن قراره السابق بإلغاء بطولة الملك عبدالله الثاني، بعد ان تسلم ردود ايجابية من ثمانية دول من اصل (38) دولة شقيقة وصديقه وجهت لها الدعوة للمشاركة في هذه البطولة.

وقال الناطق الاعلامي للاتحاد نصر المجالي في رده على استفسارات "الغد": بعد قرار إلغاء البطولة لعدم وصول موافقة اي دولة على المشاركة، عاد الاتحاد وقرر تنظيم البطولة بعد ان تسلم موافقة دول السعودية والامارات وقطر وفلسطين والعراق وروسيا والهند والنمسا اضافة الى منتخبنا الوطني.

وتوقع المجالي ان يشارك 70 لاعبا من مختلف الدول في هذه البطولة التي تبدا يوم 29 نيسان/ ابريل الحالي في عمان كاشفا النقاب عن تسلم الاتحاد لردود ايجابية من حكام من دول روسيا والهند والنمسا.

معسكر تدريبي للمنتخب

من جهة اخرى اشار المجالي الى ان الاتحاد بعث بمخاطبات رسمية يوم امس الاول الى نظرائه في مصر وسورية وتركيا، للنظر في امكانية اقامة منتخبنا لمعسكر تدريبي في احد تلك الدول قبل انطلاق منافسات بطولة الملك عبدالله الثاني، التي يطمح خلالها المنتخب بتحقيق نتائج متميزة.

وفي حال تعذر اقامة معسكر خارجي فإن المنتخب سيقيم معسكرا داخليا يتخلله وجبتين تدريبيتين.

من جهة اخرى قرر الاتحاد خلال جلسته التي عقدت برئاسة نصر بسطامي، دعوة المنتخبات الوطنية للاجتماع مع اللجنة الفنية يوم السبت المقبل وذلك في مقر الاتحاد.

كما تقرر الموافقة لنادي الزرقاء على اقامة بطولة الاستقلال لفئة الناشئين بالمصارعة الرومانية بالزرقاء يوم 26 من الشهر المقبل.

من جهة اخرى يشرف مندوبين من الاتحاد الدولي يورسكي اندر من تركيا وكمال بوعزيز من تونس على دورة دراسات الحكام يومي 30/4 و 1/5 التي ستقام في عمان.

التعليق