زيدان يريد الفوز بكأس العالم مرة أخرى

تم نشره في الثلاثاء 11 نيسان / أبريل 2006. 10:00 صباحاً
  • زيدان يريد الفوز بكأس العالم مرة أخرى

فرانكفورت- أكد نجم الكرة الفرنسي زين الدين زيدان رغبته في الفوز مرة أخرى ببطولة كأس العالم لكرة القدم التي تستضيفها ألمانيا بعد عدة أسابيع.

وقال زيدان في حديث لمجلة "كيكر" الرياضية الالمانية الصادرة يوم امس الاثنين: "سنحاول تكرار نجاحنا الكبير في أعوام 1998 و2000" وأشار في الوقت نفسه إلى فرص ألمانيا في تحقيق نتائج طيبة في البطولة قائلا: "لقد لعبت ألمانيا دائما دورا هاما في كرة القدم العالمية".

واعترف نجم ريال مدريد بحاجة المنتخب الفرنسي لتحسين طريقة لعبه بشكل واضح وقال: "إذا خضنا مباريات كأس العالم بنفس طريقة كثير من مباريات التصفيات الماضية فعلينا ألا نعقد الامل على تحقيق الفوز بهذه البطولة".

وأعرب زيدان عن اعتقاده بامكانية تحسن الاداء بشكل كبير بفضل الاسماء الكبيرة مثل كلود مكاليلي وليليان تورام أو باتريك فييرا وأضاف أن على فرنسا إثبات أنها أفضل فرق مجموعتها بالفوزعلى سويسرا وكوريا الجنوبية وتوجو.

وأوضح زيدان أنه تعافى قبل شهرين أو ثلاثة أشهر من إصابته وأن البطولة المقبلة هي "آخر التحديات الكبيرة في مسيرته الكروية".

في الوقت نفسه ترك زيدان الباب مفتوحا حول مستقبله بعد انتهاء عقده مع ريال مدريد وقال: "بعد انتهاء مدة عقدي مع مدريد سأقرر في هدوء ماذا أفعل".

التعليق