أندية المقدمة "تقدم" لاعبيها لمسابقة سبرايت

تم نشره في الأحد 9 نيسان / أبريل 2006. 10:00 صباحاً
  • أندية المقدمة "تقدم" لاعبيها لمسابقة سبرايت

عمان- الغد- بدأت عملية التصويت لمسابقة اختيار افضل لاعب بدوري كرة السلة للموسم الحالي 2005-2006 (Sprite MVP) بعد الاعلان الرسمي عن نجوم المسابقة الثمانية لهذا العام وهم: أسام دغلس وانفر شوابسوغة وأيمن دعيس (فاست لينك) وزيد الخص وحسام لطفي (الرياضي- ارامكس) وزيد عباس (الارينا) وعلي الدجاني وفضل النجار (الارثوذكسي).

وجرى الاعلان الرسمي عن اللاعبين في افتتاح منافسات المربع الذهبي وتم توزيع قمصان وكرات سلة موقعة من اللاعبين الذين اجتمعوا مع مدير علامة سبرايت التجارية في الشرق الاوسط معتز عبد الرحمن الذي استمع لآرائهم بما يكفل تحسين المسابقة في الاعوام المقبلة، وأوضح لهم ان الفائز سيحصل على جائزة مقدارها 15 ألف دينار.

وأكد سكرتير الهيئة الادارية في نادي الارينا فارس القاضي في تصريح خاص لـ "الغد" ان اندية المقدمة رغم عدم اعتراف البعض بوجود اندية مقدمة تدعم كرة السلة الاردنية وتقدم لاعبيها لخدمة مشاريع التطوير في كل وقت وفي كل مناسبة، وقد اثبتت أندية المقدمة أنها تستحق تولي الريادة على المستوى الفني والاداري، والدليل تقديم اللاعبين المتفوقين كل عام، وخلق ارضية الشراكة الحقيقية فيما بينها للدفاع عن حقوق كافة الاندية وخدمة واقع ومستقبل اللعبة.

وكانت سبرايت Sprite اعلنت ان اختيار افضل لاعب لهذا العام سيعتمد بنسبة 20 بالمئة على تصويت الجمهور و80 بالمئة اعتمادا على اداء اللاعب في الملعب.

التعليق