رئيس "التطبيقية" يستقبل رؤساء الوفود المشاركين في بطولة الجامعات العربية

تم نشره في الخميس 6 نيسان / أبريل 2006. 10:00 صباحاً
  • رئيس "التطبيقية" يستقبل رؤساء الوفود المشاركين في بطولة الجامعات العربية

عمان - الغد - استقبل الدكتور عمر الريماوي رئيس جامعة البلقاء التطبيقية في مكتبه يوم أمس رؤساء الوفود المشاركين في البطولة الأولى للجامعات العربية لكرة اليد، التي تنظمها جامعة البلقاء التطبيقية بحضور الدكتور عاطف الخرابشة نائب الرئيس للشؤون الإدارية والدكتور عبد الناصر الزيود عميد شؤون الطلبة والدكتور محمود الحسين عميد كلية الهندسة والدكتور منور المهيد نائب عميد كلية الفنون الإسلامية التقليدية والدكتور ياسين الزعبي عميد كلية الزراعة واللجان العاملة في البطولة في عمادة شؤون الطلبة.

وفي بداية اللقاء رحب الدكتور الريماوي برؤساء الوفود المشاركين في البطولة معبراً عن سعادته في لقاء الأشقاء العرب على أردن العرب أردن الوفاق والاتفاق، مثمناً لرؤساء الوفود تلبية الدعوة لإقامة هذه البطولة الأولى للجامعات العربية بكرة اليد ومبدياً استعداده لاستضافتها في العام القادم وتوسيع مشاركة الجامعات العربية.

وأضاف د. الريماوي أوجه الشكر والتقدير لكافة العاملين على نجاح هذه البطولة وفي مقدمتهم الدكتور عبد الناصر الزيود دينامو البطولة، مؤكداً على تحقيق الأهداف من وراء إقامة هذه البطولة في لقاء الأشقاء العرب في أردن أبي الحسين، وإتاحة الفرصة للاحتكاك بين الفرق وتبادل الخبرة والتنافس الرياضي الشريف.

واستعرض الدكتور الريماوي بصفته رئيس الاتحاد الرياضي للجامعات الأردنية تجربة إقامة بطولة الدوري لكرة السلة للجامعات الاردنية برعاية الاتحاد الأردني لكرة السلة برئاسة سمو الأمير حمزة بن الحسين المعظم في العام الماضي وهذا العام لما يعود على اللعبة في بلدنا الحبيب من التطور والازدهار لرفد منتخبتاتنا الوطنية بلاعبين متميزين في لعبة كرة السلة.

ومن جانبه عبر الدكتور زهير خشاب رئيس وفد جامعة الموصل عن سعادته في المشاركة بهذه البطولة مثمناً الجهود التي بذلتها جامعة البلقاء التطبيقية في إقامة هذه البطولة، وكذلك حسن الضيافة وكرم الأخلاق العربية الأصيلة.

وأشاد الدكتور خالد زياد رئيس وفد جامعة المنصورة بحسن التنظيم والإعداد لهذه البطولة وكافة اللجان العاملة فيها مقدراً جهود رئاسة الجامعة وحرصها على تهيئة كافة الظروف المناسبة لإنجاح هذه البطولة، وأبدى الدكتور زياد استعداد جامعة المنصورة لاستضافة البطولة في الأعوام القادمة وتوسيع قاعدة المشاركة من كافة الدول العربية.

وثمن الدكتور موسى أبو دية رئيس وفد جامعة النجاح جهود الدكتور رئيس الجامعة والدكتور عميد شؤون الطلبة وكافة اللجان العاملة في البطولة من عمادة شؤون الطلبة في إقامة وإنجاح البطولة الأولى للجامعات العربية لكرة اليد على ارض الأردن الحبيبة أردن الخير والعطاء.

واختتم الطالب إبراهيم الخليل رئيس وفد جامعة دمشق عن شكرة وتقديرة لجامعة البلقاء التطبيقية على استضافتها البطولة مشيداً بحسن التنظيم والإعداد الجيد وكرم الضيافة وحسن الاستقبال ناقلاً تحيات رئيس جامعة دمشق لرئيس وأسرة جامعة البلقاء التطبيقية.

التعليق