الخطيب يعاقب بمئة دينار وهل يدرب يوسف أو حميد اتحاد الرمثا؟

تم نشره في الأربعاء 5 نيسان / أبريل 2006. 10:00 صباحاً
  • الخطيب يعاقب بمئة دينار وهل يدرب يوسف أو حميد اتحاد الرمثا؟

أخبار النجوم
 

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية" اخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر اخبار نجومهم المفضلين اضافة الى بعض الاحداث التي تجري خلف الكواليس.

عادل يوسف وحميد مرشحان لتدريب اتحاد الرمثا

افادت مصادر في نادي اتحاد الرمثا ان ادارة النادي تدرس الاستعانة بمدرب كفؤ قادر على قيادة الفريق خلال المرحلة المقبلة، حيث تم طرح اسم المدربين العراقيين عادل يوسف مدرب فريق نادي الوحدات الحالي، وجبار حميد مدرب فريق النادي العربي الحالي الذي قاد فريقه للصعود لدوري الاضواء.

وبحسب ذات المصادر فإن ادارة اتحاد الرمثا عازمة على توفير كافة متطلبات الفريق أملا في المنافسة على مراكز متقدمة وعدم تكرار تجربة الهبوط الى دوري الدرجة الاولى.

ويأتي ترشيح يوسف وحميد نظرا لخبرتهما في الكرة الاردنية وخاصة (الشمالية)، حيث سبق ليوسف ان درب فريق نادي الرمثا، كما امضى حميد فترة ليست بالقليلة في صفوف العربي كما تلقى عروضا من عدة اندية محلية للإشراف على فرقها الكروية ولكنه فضل الالتزام مع العربي.

ومن الجدير بالذكر ان نادي اتحاد الرمثا يعتبر من الاندية المجتهدة في الشمال حيث خطا خطوات واسعة في سبيل تعزيز فرقه الرياضية.

خميس لازال غائبا

لازال مدافع فريق النادي الفيصلي لكرة القدم محمد خميس، يعاني من آلام الاصابة التي تعرض لها اثناء مباراة فريقه امام النجمة اللبناني التي جرت في عمان، اواخر الشهر الماضي الامر الذي دفعه لمواصلة تغيبه عن تدريبات فريقه الذي يسعى جاهدا لاستعادة لقب الدوري الممتاز الذي لازال حائرا بين الفيصلي وشباب الاردن(المتصدر).

وعلمت" الغد" ان الطبيب المشرف على علاج خميس لم يحدد حتى الان فترة عودة اللاعب الى المنافسات بانتظار تعافي الاصابة بشكل كبير.

يذكر ان خميس غاب عن مباراتي فريقه الماضيتين في الدوري الممتاز، وينتظر ان يغيب ايضا اليوم عن مباراة الفيصلي امام الجزيرة التي ستجري على ملعب السلط.

لاعبو الجزيرة يتعاهدون على الانطلاق من جديد

تعاهد لاعبو فريق نادي الجزيرة لكرة القدم على نسيان قرار تخسيرهم امام فريق اليرموك، واعتبار ذلك من الماضي وبالتالي الانطلاق من جديد اعتبارا من مباراة اليوم، أملا في تجاوز هذه الازمة وبالتالي المحافظة على مقعدهم في دوري الاضواء قبل التفكير في الموسم المقبل بإعداد الفريق بشكل افضل.

جاء ذلك خلال لقاء رئيس اللجنة المؤقتة للنادي برئاسة سمير منصور باللاعبين قبل انطلاق الوجبة التدريبية بقيادة المدرب العراقي جمال علي.

وبدت العزيمة واضحة على لاعبي الفريق الذين اكدوا ثقتهم بأنفسهم على تقديم الافضل خلال المباريات المتبقية وبالتالي تحقيق نتائج جيدة تليق بعراقة الفريق.

يشار الى ان نتائج الجزيرة لا تتلاءم مع امكانات الفريق الفنية، حيث وجود المهاجم الافضل في الاردن احمد هايل والحارس المتميز محمد حلاوة، اضافة الى اللاعبين الابرز محمد العزازي وسامر الكيالي وهاني المصري ووليد الخالدي ومحمد البدارنة ومراد المقابلة ولؤي عمران.

الخطيب يدفع 100 دينار لاتحاد الكرة!

قررت ادارة نادي الحسين اربد تحصيل مبلغ 100 دينار من مستحقات مدافع فريقها الكروي شادي الخطيب، وذلك لدفعها الى اتحاد الكرة جراء العقوبة التي اوقعها الاتحاد بحق اللاعب والقاضية بإيقافه 3 مباريات وتغريم النادي 500 دينار، بسبب قيامه بالبصق على جمهور الرمثا في المباراة التي جمعت الفريقين يوم الجمعة الماضي.

ويأتي قرار الادارة هذا لإيصال رسالة للاعب تؤكد عليه ضرورة الالتزام بالاخلاق الرياضية.

وسيقوم نادي الحسين بدفع ما تبقى من المبلغ(400) دينار للاتحاد بعد ان تم خصم 100 دينار من اللاعب نفسه ليكون الرقم الكلي 500 دينار.

حلاوة( اليرموك) يغيب أمام الفيصلي

يغيب مدافع فريق نادي اليرموك لكرة القدم احمد حلاوة عن مباراة فريقه المقبلة امام فريق النادي الفيصلي ضمن منافسات الدوري الممتاز، وذلك بسبب البطاقات التي حصل عليها في المباريات الماضية لفريقه.

وسيقوم المدير الفني للفريق عيسى الترك بتجهيز اللاعب البديل الذي سيحل مكان حلاوة في هذه المباراة التي تعتبر مهمة لفريق اليرموك.

والإدارة تكرم اللاعبين

من جهة اخرى قامت ادارة نادي اليرموك امس الاول بتوزيع مكافآت الفوز على فريق الجزيرة، بعد قرار اتحاد الكرة بتخسير الأخير بسبب اشراك وليد الخالدي الذي يحمل 3 انذارات.

كما قامت الادارة بصرف مستحقات اللاعبين الشهرية عن شهر آذار/مارس الماضي تقديرا لجهودهم وتحفيزا لهم لتقديم اداء افضل خلال المباريات المتبقية من عمر الدوري.

كواليس النجوم

* مدرب احد الاندية الممتازة بدأ يخشى على نفسه من الاقالة، الامر الذي دفعه لمحاولة التقرب من الادارة لرفع أسهمه ومحاولة تشويه صورة من يعتقد ان الادارة تفكر به..!!

* مدرب احد الاندية الممتاز قال لرئيس ناديه عقب تردي اوضاع فريقه" لقد حذرت خلال فترة التوقف من تراجع الفريق نتيجة غياب الاستعدادات الجدية والمعسكرات الخارجية المناسبة، لذلك يجب ان تشاركوني في تحمل المسؤولية"..!!

التعليق