ارتفاع وتيرة المطالبة بتبني كرة الطاولة في اندية مادبا

تم نشره في الثلاثاء 4 نيسان / أبريل 2006. 10:00 صباحاً

احمد الشوابكة

 مادبا - اكدت بعض اندية محافظة مادبا في وقت سابق رغبتها بالانتساب الى اتحاد كرة الطاولة, بيد ان ممارسي هذه الرياضة يشككون في قدرة الاندية على تفعيل اللعبة ضمن انشطتها الرياضية, ومن هؤلاء طارق الشرايحة الذي يحرص على ممارسة اللعبة في مركز شباب مادبا.

واشار رئيس نادي مادبا برجس الازايدة الى ان ناديه قد انتسب الى اتحاد كرة الطاولة, وتم تشكيل فريق للعبة, ضمن التوجهات لتوسيع رقعة النشاطات الرياضية في النادي.

ومن جانبها تدرس ادارة نادي الوحدة اعادة تشكيل فريق كرة الطاولة والانتساب رسميا للاتحاد, وفق ما ذكره رئيس النادي سعدي الكراملة الذي اكد ان الفريق شارك في بطولات الاتحاد خلال السنوات الماضية، ولعب في مصاف الدرجة الثانية عدة مواسم.

نشاطات زاخرة لمركز نموذجي شابات مادبا

نظم مركز شابات مادبا النموذجي خلال الفترة الماضية العديد من النشاطات، وذكرت رئيسة المركز رغدة زوايدة انه نظمت انشطة تطوعية وثقافية ورياضية واجتماعية وتدريبية، واشارت الى ان المركز سينظم يوم الجمعة المقبل في المجمع الرياضي مسابقة (العاب التلي ماتش) يتخللها عمل تطوعي داخل المجمع.

ويقيم المركز تجمعا لفرقة المرشدات يوم الثامن والعشرين من الشهر الجاري ولمدة يومين في مخيم العريش, اضافة الى عقد دورة حول( بناء العلاقات والتأثير بالاخرين) بالتعاون مع انجاز، وينظم المركز يوم (11) الجاري احتفالا بذكرى المولد النبوي الشريف.

وتؤكد زوايدة ان ثمة انشطة يومية في مجال التدريب الرياضي لالعاب كرة الطاولة والريشة الطائرة وخماسي كرة القدم واليد والشطرنج, وذلك لتحفيز الفتيات لارتياد المركز, حيث وصل عدد العضوات نحو 300 عضوة, مشيرة الى ان النشاط هو الذي يجذب العضوات للانتساب لعضوية المركز.

التعليق