فاست لينك ينهي تحضيراته لسلة غرب آسيا والرياضي إلى بيروت غدا

تم نشره في الأحد 2 نيسان / أبريل 2006. 11:00 صباحاً

حسام بركات

عمان - ينهي بطل الأردن بكرة السلة فاست لينك بالتدريب المسائي اليوم كامل تحضيراته لخوض المباراة المصيرية أمام الحكمة اللبناني والمقررة غدا الاثنين عند تمام الساعة السابعة مساء في صالة الأمير حمزة لإياب الدور ربع النهائي ببطولة غرب آسيا المؤهلة للنهائيات الآسيوية في الكويت أواخر الشهر المقبل.

ويأمل فاست لينك من خلال إعلان مجانية الدخول الى المباراة غد أن يحصل فريقه على التشجيع الجماهيري الذي يفوق ما حصل عليه الحكمة في بيروت خلال مباراة الذهاب حيث كانت الجماهير اللبنانية سببا رئيسا في خسارة فاست لينك للمباراة هناك بفارق 12 نقطة 71-83، ويتطلع ممثل الأردن لتحقيق نتيجة أفضل تكفل له التأهل إلى نصف النهائي.

ومن المقرر ان يصل الى عمان وفد فريق الحكمة اللبناني اليوم، فيما يغادر ممثل كرة السلة الاردنية الثاني الرياضي- ارامكس وصيف بطل الدوري، صباح غد الاثنين الى بيروت تحضيرا للقاء بلوستارز عند تمام الساعة التاسعة و45 دقيقة من مساء بعد غد الثلاثاء.

ولا شك ان خسارة الرياضي أمام بلوستارز على أرضه بفارق 5 نقاط 85-90 تفرض عليه الفوز على أرض خصمه بفارق أكبر من 5 نقاط، ورغم صعوبة المهمة إلا أن الأداء الناضج الذي قدمه الفريق في الدوري يؤهله إلى تجاوز الصعب وتحقيق المطلوب.

وفي ذات السياق أعلن رئيس شركة وصل راعي ومسوق بطولة غرب آسيا أن بيروت ستشهد مباراة كل النجوم لدوري غرب آسيا حيث سيتم اختيار فريق يضم اللاعبين الأجانب للفرق الثمانية التي وصلت إلى ربع نهائي البطولة ليلعب أمام اللاعبين المحليين لتلك الفرق.

التعليق