بيلوبس مدافع فريق "كل النجوم" يقود بيستونز إلى الفوز على مافريكس

تم نشره في الخميس 30 آذار / مارس 2006. 09:00 صباحاً
  • بيلوبس مدافع فريق "كل النجوم" يقود بيستونز إلى الفوز على مافريكس

NBA
 

 لوس أنجليس - طالب فيليب ساوندرز مدرب فريق ديترويت بيستونز الامريكي لاعبه تشوانسي بيلوبس بأن يكون أكثر كفاحا ونضالا خلال المباريات.. ومساء أمس الاول الثلاثاء حقق له اللاعب مطلبه حين قاد مدافع "كل النجوم" فريقه إلي الفوز على دالاس مافريكس 97-90 في دوري كرة السلة الامريكي للمحترفين.

وسجل بيلوبس 8 نقاط من بين النقاط الـ31 التي سجلها في المباراة خلال الدقائق الثلاث الاخيرة منها ومرر 11 تمريرة حاسمة فقلب تأخر فريقه إلى فوز مستحق.

وقال بيلوبس: "دالاس وفونيكس فريقان يسعيان إلى بذل كل جهد ممكن من أجل التفوق عليك منذ البداية ولذا كنت أدرك أن على أن أقدم عرضا نضاليا في هذه المباراة".

وأضاف راشيد والاس 21 نقطة و10 متابعات في حين سجل ريتشارد هاميلتون 14 نقطة لديترويت متصدر الدوري بعدما حقق 56 فوزا في مقابل 14 خسارة هذا الموسم.

واتسم اللقاء بالقوة والندية وتبادل التقدم بين الفريقين حتى الدقائق الاخيرة حين تألق بيلوبس وأحرز 8 نقاط في الدقائق الثلاث الاخيرة وحسم اللقاء في صالح فريقه.

وثأر ديترويت بالتالي لاقسى هزيمة له هذا الموسم امام دالاس بالذات عندما سقط امامه 82-119 في 19 تشرين الثاني/نوفمبر الماضي علما بانه تخلف فيها خلال الربع الاول 16-40.

في المقابل سجل الالماني ديريك نوفتسكي وجيري ستاكهاوس 25 نقطة لكل منهما لفريقهما دلاس الذي مني بخسارته الـ17 في مقابل 54 انتصارا في هذا الموسم.

وقال آفري جونسون مدرب مافريكس: "نعتقد أن الفرصة كانت متاحة لنا لتحقيق الفوز لكنهم أدوا بشكل أفضل منا وبذلوا جهدا أكبر".

وفي المباريات الاخرى تغلب سياتل سوبرسونيكس على ممفيس جريزليس 98- 97 بعدما مباراة مثيرة سجل خلالها راي آلن سلة الفوز لفريقه من بعد 20 قدما قبل ثلاثة أعشار من الثانية على نهاية المباراة.

وسجل باو جازول 44 نقطة لسوبرسونيكس وهم رقم قياسي شخصي جديد.

 وفاز ميلوواكي باكس على فونيكس صنز 132- 110 وسجل تشارلي بيل 19 نقطة و13 تمريرة حاسمة و10 متابعات للفريق الفائز.

في حين كان ستيف ناش أفضل مسجلي الفريق الخاسر.

كما تغلب تشارلوت بوبكاتس على أتلانتا هوكس 125- 117 وسجل جيرالد والاس للاول 18 نقطة في الربع الرابع من بين النقاط الـ44 التي سجلها في المباراة للفريق الفائز.

وأضاف رايموند فيلتون 28 نقطة لبوبكاتس الذي حقق فوزه العشرين في مقابل 52 خسارة.

وسجل جو جونسون 35 نقطة لاتلانتا الذي مني بهزيمته الخامسة على التوالي.

وفاز سان أنطونيو سبيرز على لوس أنجليس كليبرز 98- 87.

وسجل تيم دنكان 20 نقطة و13 متابعة في حين أحرز مايكل فاينلي 20 نقطة و13 متابعة وقادا سبيرز إلى فوزه السابع في المباريات التسع الاخيرة.

وسجل إلتون براند 20 نقطة و10 متابعات لكليبرز الذي خسر مباراته الـ41 في مقابل 29 فوزا. وكان براند تألق في مباراة الفريقين في 7 اذار/مارس الحالي وقاد كليبرز الى الفوز 98-85 بتسجيله 30 نقطة.وغاب عن صفوف سان انطونيو نجمه الفرنسي توني باركر لاصابة في فكه تعرض لها خلال مباراة فريقه التي خسرها امام سياتل سوبر سونيكس الاحد الماضي.

والمح مدرب سان انطونيو غريغ بوبوفيتش الى احتمال عودة باركر الى صفوف الفريق في مباراته المقررة الليلة ضد لوس أنجليس ليكرز.

وتغلب أورلاندو ماجيك على شيكاغو بولز 97- 93 وسجل جامير نيلسون 24 نقطة للفريق الفائز في حين سجل أندرياس نوتشوني 26 نقطة للخاسر.

وفاز واشنطن ويزاردز على ساكرامنتو كينجز 97- 84 وأوقف سلسلة انتصاراته المتتالية التي بلغت سبع مباريات على الرغم من غياب نجمه الهداف جيلبرت أريناس.

وسجل كارون بولتر 13 نقطة وأضاف أنطوان جاميسون وأنطونيو دانييل 17 نقطة لواشنطن ويزاردز الذي حقق فوزه الاول على ملعب "أركو آرينا" منذ 19 كانون ألاول- ديسمبر عام 1999.

التعليق