دابوندي يفاجئ مدربه وأنس يعود للملاعب وسليمان يحتاج لجراحة

تم نشره في الخميس 30 آذار / مارس 2006. 09:00 صباحاً
  • دابوندي يفاجئ مدربه وأنس يعود للملاعب وسليمان يحتاج لجراحة

اخبار النجوم
 

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية " اخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر اخبار نجومهم المفضلين اضافة الى بعض الاحداث التي تجري خلف الكواليس.

دابوندي يفاجئ مدربه!

فاجأ المحترف السيراليوني في صفوف فريق نادي الوحدات لكرة القدم محمد دابوندي الجهاز الفني بقيادة عادل يوسف عندما حضر الى تمرين أول من أمس واضعا الجبص على قدمه.

وكانت هذه الحركة مفاجئة للمدرب الذي لم يعلمه دابوندي بحاجته لمراجعة الطبيب ووضع الجبص على قدمه الامر الذي اثار استغراب يوسف.

واشار دابوندي الى ان الطبيب اكد حاجة قدمه الى البقاء في الجبص عدة ايام للتعافي من الاصابة التي تعرض لها سابقا والمتمثلة بالآلام التي يشعر بها في وتر القدم.

ومن المنتظر ان يغيب المحترف السيراليوني عن مباراة اليوم امام كفرسوم بسبب هذه الاصابة.

الوحدات يستعين بشبابه اليوم

علمت "الغد" من مصادر في نادي الوحدات ان الجهاز الفني للفريق سيحاول اليوم الاستعانة بقدرات شبابه في اللقاء الذي يجمعه مع كفرسوم ضمن منافسات الاسبوع الثالث عشر من الدوري الممتاز.

ومن المنتظر ان تخلو التشكيلة الاساسية من عدد كبير من العناصر الرئيسية في الفريق، وذلك بهدف منح الشباب فرصة المشاركة في المنافسات خاصة وان الوحدات فقد فرصة المنافسة على لقب الدوري، كما تأتي هذه الخطوة لمنح اللاعبين الاساسيين فترة اطول من الراحة تحضيرا لمباراة الاخضر امام فريق انبي المصري التي ستجري يوم 7 نيسان/ ابريل المقبل على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، في اياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري ابطال العرب التي يعول عليها الوحدات كثيرا لتعويض اخفاقه في المنافسات المحلية.

أنس كمال يعود للملاعب

عاد اللاعب انس كمال لمزاولة تدريباته الفردية بعد غياب عن الملاعب استمر لموسم كامل وذلك بسبب ظروف عمله التي ابعدته عن ممارسة كرة القدم، او الالتزام مع الاندية وبالتالي المشاركة في منافسات الكرة المحلية.

وانتظم كمال بالتمارين الفردية منذ حوالي اسبوعين على امل استعادة لياقته البدنية بحثا عن فرصة اخرى للعب مع احد الاندية المحلية.

واشار كمال خلال حديثه لـ" الغد" الى ان تلقى عرضا من عدد من الاندية المحلية رفض الكشف عن هويتها، مؤكدا في نفس الوقت انه لن يعود الى المنافسات الا بعد استعادة وضعه البدني بالشكل الكامل.

وبين لاعب المنتخب الاولمبي الاسبق انه غير مرتبط حتى الآن بعقد مع أي ناد بعد ان حصل على تحرره في المرة الاخيرة من نادي مؤاب.

يذكر ان كمال سبق وان لعب لناديي الوحدات والجزيرة قبل ان ينتقل الى نادي مؤاب.

سليمان يحتاج لجراحة

كشف التقرير الطبي الذي صدر امس عن حاجة لاعب منتخب الشباب لكرة القدم ولاعب نادي البقعة عدنان سليمان، الى عملية جراحية في منطقة القناة المغبنية وذلك بعد تعرضه لاصابة ساهمت في ابعاده عن تدريبات الفريق الاخيرة.

وكان اللاعب قد خضع امس الى تشخيص طبي اكد حاجته لعملية جراحية ينتظر ان تحدد قريبا على امل ان يعود بأسرع وقت الى الملاعب.

كما يواصل لاعب منتخب الشباب انس حجي ايضا جلسات العلاج التي يخضع لها في مركز الطب الرياضي بسبب معاناته من اصابة قديمة ابعدته عن التمارين.

من جهة اخرى شهدت التمارين الماضية لمنتخب الشباب بزوغ نجم اللاعب رائد الناطور الذي تم اخضاعه للتجربة، حيث نال استحسان الجهاز الفني الذي يعمل جاهدا على صقل موهبة هذا اللاعب املا في الاستفادة منه لاحقا .

يشار الى انه ستتم دعوة منتخب الشباب للانتظام في التدريبات اعتبارا من يوم السبت المقبل.

لاعبو اليرموك يلعبون اليوم مباراة الثبات

حشدت ادارة نادي اليرموك قواها لتحفيز لاعبي فريقها الكروي في لقاء اليوم امام الجزيرة، حيث زرعت الادارة في اذهان اللاعبين ان مباراة اليوم هي مباراة الثبات في الاضواء وان الفوز بها بات حاجة ملحة اذا ما اراد الفريق الحفاظ على مقعده في الممتاز.

يشار الى ان ادارة اليرموك قامت بعد الفوز الاسبوع الماضي على كفرسوم مباشرة باصطحاب اللاعبين الى احد المطاعم لتناول وجبة العشاء كما قامت بتوزيع المكافآت المالية.

كواليس النجوم

* لاعب انتقل حديثا لاحد الاندية الممتازة اتهم اللاعبين بمحاولة تهميشه واظهاره بمظهر اللاعب الضعيف الذي لا يستحق الالتحاق بصفوف الفريق. اللاعب المشتكي اشار الى ان زملاءه يرفضون تمرير الكرات اليه في الوقت المناسب، كما اتهم المدرب بعدم انصافه من خلال اشراك اللاعبين الغائبين عن الفريق كلاعبين اساسيين في حين لا يشارك هو الا لدقائق معدودة رغم التزامه بالتدريبات..!

* لاعب بارز في احد الاندية الممتازة وضعه المدرب على الخط في مباراة الفريق الاخيرة بسبب غيابه عن التمرين الاخير الذي سبق اللقاء..!!

التعليق