هل يتم الغاء بطولة الملك عبدالله الثاني بالمصارعة؟

تم نشره في الجمعة 24 آذار / مارس 2006. 10:00 صباحاً

   عمان- الغد- اشار اتحاد المصارعة الى ان مطلع شهر نيسان/ ابريل المقبل سيحدد مصير بطولة الملك عبدالله الثاني الدولية للمصارعة التي قرر اتحاد اللعبة اقامتها ابتداء من يوم 26 نيسان المقبل في عمان بمشاركة عدد كبير من الدول الشقيقة والصديقة.

   وكشف رئيس اتحاد المصارعة نصر بسطامي عن امكانية الغاء البطولة في حال لم يتلق الاتحاد اي رد من الدول التي وجهت لها الدعوات لتكون في عمان موعد انطلاق البطولة.

   وقال بسطامي الذي كان يتحدث لـ" الغد" : لغاية هذه اللحظة لم نتلق اي رد من الدول الثماني والثلاثين التي وجهنا لها الدعوة بشكل رسمي للمشاركة في بطولة الملك عبدالله الثاني بن الحسين التي يطمح الاتحاد في حال اقامتها باخراجها بالشكل الذي يليق بسمعة الاردن على جميع الصعد.

   واضاف بسطامي: قررنا الانتظار حتى مطلع الشهر المقبل لنعرف فيما اذا كانت الدول التي وجهت لها الدعوة ستبعث بردود ايجابية للمشاركة ام لا وفي حال لم تبعث تلك الدول بردود تفيد موافقتها على المشاركة فاننا سنضطر لالغاء البطولة.

   من جهة اخرى اكد بسطامي الغاء بطولة ابراهيم مصطفى الدولية التي كان من المقرر اقامتها في مصر اعتبارا من يوم غد السبت لذلك من المنتظر ان البحث عن خيار آخر للمحافظة على جاهزية المنتخب تحضيرا للاستحقاقات المقبلة.

التعليق