عضيبات نائبا لرئيس الاتحاد العربي للتربية البدنية والرياضة المدرسية

تم نشره في الخميس 23 آذار / مارس 2006. 09:00 صباحاً

 عمان-الغد- انتخب رئيس الاتحاد الرياضي المدرسي أمين عام وزارة التربية للشؤون الادارية الدكتور عاطف عضيبات نائبا لرئيس الاتحاد العربي للتربية البدنية والرياضة المدرسية, وقد جاء ذلك من خلال اجتماعات عمومية الاتحاد العربي التي جرت يوم أمس في المغرب، وقد رحب رئيس الاتحاد العربي وزير التربية المغربي بنجاح عضيبات تقديرا له على الجهد الكبير الذي بذله ويبذله  للارتقاء بالاتحاد العربي للتربية البدنية والرياضة المدرسية بصورة عامة ودوره المتميز في حل الخلاف القديم والمستعصي بين الاتحاد العربي للتربية البدنية والرياضة المدرسية ومجلس وزراء الشباب والرياضة العرب.

كما اكد امين عام الاتحاد العربي للتربية البدنية والرياضة المدرسية  احمد السبيطي ان الدكتور عضيبات استطاع بحكمته ومثابرته ودبلوماسيته وجهده الموصول وخلال فترة وجيزة حل المشكلات التي كانت تواجه الاتحاد العربي مع مجلس وزراء الشباب والرياضة العرب وقد تجلى ذلك خلال الاجتماعات التي قادها عضيبات في القاهرة خلال شهري ايلول وكانون الاول عام 2005 مع مجلس وزراء الشباب والرياضة العرب, وتم خلال اجتماعات الاتحاد العربي اعتماد التقريرين المالي والاداري للاتحاد عن السنتين الماضيتين واتفق على اعتماد النظام الاساسي المعدل للاتحاد على ضوء الاتفاق مع مجلس وزراء الشباب والرياضة العرب, وجرى استعراض الاستعدادات التي تقوم بها الجزائر لاستضافة الدورة الرياضية المدرسية السادسة عشرة التي يشارك بها الاردن بعدد محدود من الالعاب في مقدمتها السلة للجنسين والطاولة والسباحة والعاب القوى وفق ارقام شبه مضمونة. وقد تم تشكيل اللجان المشرفة من الاتحاد العربي على فعاليات هذه الدورة. هذا وتم اضافة لعبتي السباحة وكرة القدم النسوية في فعاليات الدورة .

كما تم الاتفاق على بدء الاتصال مع الاتحادات والهيئات العربية المشرفة على رياضة المعاقين لاشراك هذه الفئة ضمن البطولات والدورات الرياضية المدرسية القادمة.

كما تم تكليف الدكتور عاطف عضيبات بالتنسيق مع المنظمة الاسلامية للتربية والثقافة والعلوم لدعم هذه البطولات خلال اجتماعها القادم حيث ان عضيبات عضو في المجلس التنفيذي للمنظمة.

هذا وستبدأ اليوم اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد العربي للتربية البدنية والرياضة المدرسية.

التعليق