إلغاء بطولة ابراهيم مصطفى بالمصارعة وكرة الجزيرة تتوجه للأرينا اليوم

تم نشره في الأربعاء 22 آذار / مارس 2006. 10:00 صباحاً
  • إلغاء بطولة ابراهيم مصطفى بالمصارعة وكرة الجزيرة تتوجه للأرينا اليوم

متفرقات محلية

خالد الخطاطبة

عمان- نترافق مع القراء في هذه الجولة الرياضية المحلية التي تتناول العديد من الاخبار المتفرقة سواء في عالم كرة القدم او الألعاب الاخرى، كما تتطرق الى بعض الاخبار والنشاطات الادارية التي تقوم بها الاندية.

الغاء بطولة ابراهيم مصطفى الدولية بالمصارعة

تعذر على منتخبنا الوطني للمصارعة المشاركة ببطولة ابراهيم مصطفى الدولية، التي كانت مقرره في القاهرة ابتداء من 25 اذار/ مارس الجاري، وذلك بسبب اعتذار البلد المضيف عن اقامة هذه البطولة لظروف خاصة.

وبحسب رئيس اتحاد المصارعة فارس بسطامي الذي كان يجيب على استفسارات " الغد" فان المنتخب الغى سفره الى العاصمة المصرية، بعد ان تعذر على المنظمين اقامة البطولة، ولم يبحث اتحاد اللعبة حتى الان في البديل عن هذه المشاركة ولكن في الايام المقبلة سيتم مناقشة خطة اعداد المنتخب.

وكان منتخبنا قد كثف استعداداته في الفترة الاخيرة تحضيرا للمشاركة في البطولة، كما اقام بطولتي المملكة للمصارعة الحرة والرومانية لاختيار عناصر المنتخب.

انهاء اجراءات استقدام المدرب البلغاري

من جهة اخرى اعلن رئيس الاتحاد بسطامي عن الانتهاء من اجراءات استقدام المدرب البلغاري، الذي اختاره الاتحاد للاشراف على منتخب المصارعة، حيث تم الانتهاء من تجهيز " الفيزا" التي سترسل الى المدرب بانتظار حضوره الى عمان خلال الايام القليلة المقبلة.

الجزيرة يعسكر اليوم في الارينا سبيس

يتوجه لاعبو فريق نادي الجزيرة لكرة القدم عقب نهاية تمرين اليوم الى فندق الارينا سبيس، وذلك للمبيت لليلة واحده استعدادا لملاقاة فريق نادي شباب الحسين يوم غد الخميس.

ويهدف الجهاز الفني من وراء هذا المعسكر توفير وتهيئة كامل الظروف للاعبين الذين تنتظرهم مهمة صعبة في لقاء الغد، الذي يعتبر مفصليا للفريقين اذا ما ارادا الهروب من شبح الهبوط.

وسيشارك جميع اللاعبين في هذا المعسكر الذي سيساهم في زيادة اواصر التعاون وتمتين العلاقات بين اللاعبين، الامر الذي سينعكس ايجابا على اداء الفريق خاصة وان هذا التجمع سيتخلله اجتماعا وديا بين اللاعبين في الفندق اضافة الى تناول عشاء جماعي بأجواء عائلية.

وكانت ادارة النادي برئاسة سمير منصور قد رصدت مكافآة مالية تتمثل بصرف راتب شهر اضافي في حال تحقيق الفوز.

 

شباب الحسين يحتفي بيوم الكرامة

اقام نادي شباب الحسين امس الثلاثاء في مقره حفلا بمناسبة يوم الكرامة رعاه مدير شركة الملاحة الدولية مازن الشريف، واشتمل الحفل بحضور العديد من الشخصيات كلمات لراعي الحفل ورئيس النادي سامي القصاص، اضافة الى العديد من الفقرات من ضمنها تكريم الاطفال الايتام ومعرض للاشغال اليدوية.

يشار الى ان شباب الحسين اقام خلال الفترة الماضية العديد من الانشطة خارج حقل الرياضة.

من جهة اخرى قامت الادارة امس الاول بتوزيع مكافآت فوز فريق كرة القدم على فريق اليرموك في الدوري. حيث تسلم اللاعبون نصيبهم من المكافآت التي بلغت حوالي 65 دينارا لكل لاعب.

يذكر ان شباب الحسين سيخوض مواجهة صعبة يوم غد الخميس امام فريق الجزيرة ضمن الدوري الممتاز.

 

الهيئة العامة لنادي الحسين تطالب بتفسيرات !

طالب عدد من اعضاء الهيئة العامة في نادي الحسين اربد بتفسيرات من قبل الادارة للوضع المتردي الذي وصل اليه فريق كرة القدم في النادي، وادت الى تلقيه ثلاثة هزائم متتالية الامر الذي وضع الفريق في موقف حرج واصبح مهددا بالانجراف نحو دائرة الهبوط الى الدرجة الاولى.

وطالبت الاعضاء بالبحث عن اسباب هذا التراجع ومحاسبة المقصر ووضع النقاط على الحروف لإنقاذ ما يمكن انقاذه وبالتالي اعادة الهيبة الى الفريق.

وتمنى الاعضاء على اللاعبين ان يكونوا على قدر المسؤولية، ويتمكنوا من استعادة توازنهم وتقديم الاداء الذي يليق بفريق حقق انجازات كبيرة على المستوى المحلي خلال السنوات الماضية، اضافة الى مشاركته الايجابية الموسم الماضي في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

يذكر ان فريق الحسين يملك الان في رصيده 14 نقطة، رغم خوضه (3) لقاءات في مرحلة الاياب انتهت جميعها بالخسارة امام الجزيرة والفيصلي وشباب الاردن.

التعليق