شارون ستون تحضر افتتاح الجزء الثاني من "غريزة أساسية" في برلين

تم نشره في الثلاثاء 21 آذار / مارس 2006. 10:00 صباحاً

برلين - تصل نجمة هوليود الشهيرة شارون ستون إلى برلين يوم غد لحضور حفل افتتاح الجزء الثاني من فيلمها"غريزة أساسية" في ألمانيا.

وبعد مرور نحو 14 عاما على تقديمها للجزء الاول من الفيلم الذي حقق إيرادات ونجاحا كبيرا في جميع أنحاء العالم وشاركها فيه الممثل مايكل دوجلاس وأخرجه بول فيرهويفين تعود ستون '48 عاما' مرة أخرى لتجسيد شخصية كاترين براميل الكاتبة المثيرة التي تقع في مشكلات مع الشرطة.

وتقول ستون إن الجمهور سيشاهد البطلة مختلفة تماما عما كانت في الجزء الاول حيث يبدو على وجهها آثار التدخين والجرائم التي ارتكبتها في حياتها من أجل إيقاع الرجال في حبائلها.

ومن المتوقع أن يحضر حفل الافتتاح في سينما"سينستار" بميدان بوتسدام مجموعة من المشاهير ممن يرغبون مشاهدة نجمة هوليود.

وفي الجزء الثاني من الفيلم يجسد ديفيد موريس شخصية الاختصاصي النفسي بالشرطة "الدكتور جلاس" الذي تكلفه الشرطة البريطانية "سكوتلاند يارد" بكشف ملابسات حادث مقتل أحد الرياضيين المشاهير ولكنه يقع فريسة لاغراءات الجميلة الغامضة. وجسد هذا الدور في الجزء الاول الممثل مايكل دوجلاس.

يذكر أن المشاهد الساخنة في الجزء الاول من الفيلم كانت من العوامل التي ساهمت في تحقيق شهرة عالمية سريعة لشارون ستون العام1992.

وترى ستون أن استكمال الجزء الثاني من الفيلم مع المخرج مايكل كاتون جونز يمثل بالنسبة لها تحقيقا لأحد أحلام عمرها". ومن المقرر بدء عرض الفيلم في دور العرض في الثلاثين من الشهر الحالي.

التعليق