دعوة مندوبي اندية كرة الثالثة في الزرقاء للاجتماع الخميس

تم نشره في الاثنين 20 آذار / مارس 2006. 09:00 صباحاً

نعمان عيد

الزرقاء- قال امين سر لجنة الزرقاء الكروية وليد السعدي بأن اللجنة وجهت الدعوة لأندية الدرجة الثالثة لكرة القدم في محافظة الزرقاء/ المجموعه الثانية، لحضور الاجتماع الذي سيعقد الساعه الثالثة من بعد ظهر يوم الخميس المقبل، في قاعة الاجتماعات بمدينة الامير محمد بالزرقاء، وذلك من اجل اطلاعهم على التعليمات الخاصة بالبطولة واعداد جدول المباريات النهائي.

وأضاف السعدي بأن مجموعة الزرقاء تجد صعوبة كبيرة لهذا العام حيث تتبع منطقة المفرق وجرش وعجلون وعددها (18) فريقا، يتأهل فريق واحد منها الى الدرجة الثانية، وتضم مجموعة الزرقاء فرق اندية: العودة وحطين والهاشمية والشعلة واتحاد الرصيفة وبلعما.

 وبدأت فرق اندية الزرقاء استعداداتها هذا العام بهمة ونشاط ملحوظ، وكان للجنة الزرقاء دور كبير في اقامة بطولة كأس المحافظة لكرة القدم، حيث شاركت جميع الفرق استعدادا لدوري الثالثة، وأطمأن مدربو الفرق على المستويات الفنية لفرقهم.

وبات دوري اندية الثالثة في الزرقاء يحظى بنكهة خاصة حيث انضم هذا العام فريق بلعما الذي هبط العام الماضي، وهو صاحب قاعدة جماهيرية كبيرة ستقف وراءه بكل تأكيد لإعادة الألق والصعود من جديد الى الدرجة الثانية، وهناك مشاركة جديدة لنادي اتحاد الرصيفة واخرى مشاركة جديدة قديمة لنادي الشعلة.

 بينما فريق شباب العودة فهو يحمل تاريخ مشرفا في هذه اللعبة وهو مفرخة للاعبين الكبار الذين يذهبون لأندية عمان، بينما تبدو فرصة حطين قوية هذا العام بعد الاهتمام الكبير من قبل الادارة، اما نادي الهاشمية صاحب خبرة كبيرة في هذه الدرجة والذي وقف بالعام الماضي ندا قويا للفرق الكبيره وسيكون له بصمات واضحة بالدوري.

تشكيل منتخب الزرقاء الكروي

تعقد اللجنة الفنية للجنة الزرقاء الكروية اجتماعا لها الساعة السادسة من مساء يوم الثلاثاء المقبل، في قاعة نادي اللاتين برئاسة جريس تادرس، وذلك من اجل تسمية اعضاء منتخب الزرقاء لكرة القدم، الذي سيخوض مباراة تكريمية لذكرى مرور (40) يوما على رحيل الحكم الدولي المتقاعد دحام عقيدات والذي يصادف يوم (25 ) الحالي.

وينتظر ان تجمع المباراة منتخب المحافظة مع فريق الحرس الملكي، حيث ان الجهاز الفني والاداري للمنتخب يضم جريس تادرس/ مديرا فنيا والمدربين: مازن دواس وابراهيم الطراونه ونعمان عيد ورائد داود وعماد جمال/ مدربا لحراس المرمى، والجهاز الاداري برئاسة وليد السعدي وعضوية مصطفى شاهين وعلي حرفوش.

التعليق