إدارة المزار الجنوبي تلتقي فريق الكرة

تم نشره في الأربعاء 15 آذار / مارس 2006. 09:00 صباحاً

منير حرب

 

  الكرك- تلتقي إدارة نادي المزار الجنوبي يوم غد الخميس مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، وذلك بعد قرار الاتحاد الأردني لكرة القدم بقبول مشاركة الفريق في دوري الدرجة الثالثة للموسم الجديد.

عضو الإدارة محمد الطراونة قال لـ"الغد" إننا سعداء جدا بالقرار ونشكر الاتحاد ولجنة الكرك الكروية ومن خلال أمين سرها النشط مخلد المجالي الذي أعاد البسمة لجمهور النادي ومحبيه ونحن في الإدارة نعتبرها فرصة ذهبية لإعادة أمجاد الفريق الذهبي في الثمانينيات.

هيثم النوايسة مدير الفريق قال:إن الهدف هو قطف بطاقة الصعود الوحيدة للدرجة الثانية، ونحن نعرف صعوبة المهمة مع وجود فرق الربة وشيحان والطفيلة ولكن ثقتنا بنجوم الفريق كبيرة وقد تم إعداد الفريق منذ فترة طويلة وهو جاهز للمنافسة.

بطولة كروية لشباب الخرشة 

في خطوة غير مسبوقة ينظم نادي شباب الخرشة خلال شهر نيسان/ ابريل المقبل بطولة كروية لمواليد تحت 17 سنة.

رئيس النادي عماد الخرشة قال لـ"الغد" إننا بهذه البطولة نريد توجيه اهتمام الأندية للناشئين، من اجل إعداد فرق المستقبل وخلق جيل جديد من اللاعبين المتميزين حتى تحافظ الكرة في الكرك على تواجدها الدائم في النشاطات الوطنية.

وقال إن الدعوة ستوجه لجميع الأندية الممارسة للعبة وقد قمنا بتشكيل اللجان العامة للبطولة.

جمعية أبناء الكرك ومركز الشباب في لقاء كروي 

برعاية نائب رئيس غرفة تجارة الكرك فايق القروم يلتقي اليوم- الأربعاء - فريق جمعية أبناء الكرك في عمان وفريق مركز شباب الكرك، في لقاء ودي بكرة القدم على ملعب الأمير فيصل وذلك ضمن الاحتفالات بعيد ميلاد جلالة الملك. يذكر أن فريق الجمعية يستعد جديا للبطولة الكروية التي ستنظمها الجمعية لأندية الكرك الشهر المقبل.

التعليق