استعراض الترتيبات اللازمة لاستضافة محافظة البلقاء فعاليات الدورة الرياضية المدرسية

تم نشره في الأربعاء 8 آذار / مارس 2006. 10:00 صباحاً
  • استعراض الترتيبات اللازمة لاستضافة محافظة البلقاء فعاليات الدورة الرياضية المدرسية

السلط – الغد – اكد محافظ البلقاء سامح المجالي دعم المحافظة لانجاح الدورة الرياضية المدرسية السابعة "دورة الاستقلال" التي يقيمها الاتحاد المدرسي اعتبارا من العشرين من شهر نيسان / ابريل المقبل والتي تتزامن مع احتفالات الاسرة الاردنية بعيد الاستقلال، مشيرا بان ابناء محافظة البلقاء سيكونون جنبا الى جنب مع الاسرة التربوية في هذه التظاهرة الرياضية الكبيرة، مثلما اشاد بجهود القائمين عليها الذين وفروا كافة اسباب النجاح لها.

جاء ذلك خلال استقباله لامين عام وزارة التربية والتعليم رئيس الاتحاد الرياضي المدرسي د. عاطف عضيبات والوفد التربوي المرافق له، حيث اوضح عضيبات كافة التحضيرات والترتيبات الفنية والادارية التي اتخذتها وزارة التربية والتعليم لاقامة الدورة السابعة التي تحتضنها محافظة البلقاء، مشيرا بان هذه الدورة اصبحت واحدة من أهم الانشطة الرياضية التي تقيمها وزارة التربية والتعليم نظرا للمناسبة العزيزة والغالية التي تتزامن مع اقامتها وهي" عيد الاستقلال ".

وبين عضيبات خلال اللقاء الذي حضره نائب محافظ البلقاء عادل الروسان ومدراء تربية قصبة السلط ودير علا والشونة الجنوبية وعين الباشا الاهداف الرئيسية للدورة واستعرض عمل اللجان العاملة وتشكيل اللجنة المنظمة العليا والموازنة المالية لها، كما استعرض مدراء التربية استعدادات مديرياتهم لاحتضان منافسات الدورة.

الى ذلك قام عضيبات بزيارة المنشآت الرياضية والصالات المغلقة التي ستقام عليها كافة منافسات الدورة، واستمع من القائمين والمسؤولين عن هذه المنشآت عن جاهزيتها والاحتياجات اللازمة لها.

(تصوير مصطفى الطريفي)

التعليق