حدادين رئيسا للمركز الثقافي الديمقراطي الأردني

تم نشره في الاثنين 6 آذار / مارس 2006. 09:00 صباحاً
  • حدادين رئيسا للمركز الثقافي الديمقراطي الأردني

عمان-الغد- جرت أول من أمس الانتخابات الادارية الاولى للمركز الثقافي الديمقراطي الاردني بعد ان قدمت الهيئة الادارية المؤقتة للمركز استقالتها عقب مناقشتها للبيانين المالي والاداري وبحضور مندوب عن وزارة الثقافة .

 وضمت الهيئة الادارية في تشكيلها التي فازت بالتزكية كل من النائب بسام حدادين رئيسا ، ود. تيسير مشارقة نائبا للرئيس ، وسلمان نقرش امينا للسر ونهاد جمال امينا للصندوق ، وغسان مفاضلة مسؤولا للثقافة والاعلام ، وتوفيق السيد ومحمد نعيم اعضاء .

 وقال حدادين بعيد الانتخابات في سياق تطرقه لدور المركز وجملة الاهداف التي يسعى الى تحقيقها " نسعى ان لا يكون المركز الثقافي الديمقراطي مجرد اضافة عددية الى واجهات العمل الثقافي ، اذ لدينا طموح كبير في المساهمة النوعية الجادة لنشر الثقافة الديمقراطية الى جانب مختلف الميادين الابداعية المتنورة التي تخدم حركة التقدم والتنوير في المجتمع .

 وتتلخص جملة الاهداف التي يسعى المركز الى تحقيقها بنشر الثقافة الديمقراطية وثقافة المجتمع المدني ، وتعزيز قيم التسامح والتعايش بين الشعوب والحضارات والاديان ، وتعزيز قيم المواطنة وحقوق الانسان والعدالة الاجتماعية ، تنمية وتطوير قدرات الشباب وتهيئتهم للمشاركة في بناء الاردن الحديث وفتح قنوات الاتصال مع دوائر صنع القرار السياسي والاقتصادي والحوار مع البرلمان .

التعليق