اتحاد الشرطة ينظم سباق الضاحية بمناسبة يوم المرأة

تم نشره في الاثنين 6 آذار / مارس 2006. 09:00 صباحاً

عمان- الغد- ينظم الاتحاد الرياضي للشرطة بالتعاون مع ادارة شؤون الشرطة النسائية يوم بعد غد الاربعاء سباقاً لاختراق الضاحية لمسافة 4 كم للجامعات الاردنية الرسمية والخاصة والهيئات الرسمية وذلك بمناسبة يوم المرأة العالمي الذي يصادف في الثامن من الشهر الحالي.

وقد وجه الاتحاد الدعوات للفرق التالية للمشاركة في السباق, الجامعة الاردنية, الهاشمية, مؤتة, اليرموك, الزيتونة, الاسراء, كلية الملكة علياء, كلية المجتمع العربي, كلية الاميرة عالية, كلية هندسة التكنولوجيا (البولتيكنك), كلية الاميرة ثروت, الكلية الجامعية المتوسطة, شركة موبايلكم, الاتحاد العسكري, الدفاع المدني وفريق الشرطة النسائية. وسيقام السباق الذي درج اتحاد الشرطة على تنظيمه سنوياً بهذه المناسبة للتواصل مع المجتمع المحلي في حرم مدينة الحسين للشباب (حديقة الغاب).

من جهته يقيم اتحاد الشرطة غداً الثلاثاء في التاسعة صباحاً سباق اختراق الضاحية لمسافة 5 كم لمرتبات وأقسام ومديريات اقليم الشمال وذلك تنفيذاً للخطة السنوية التي وضعها الاتحاد للأقاليم والتي بدأت قبل ايام بسباق اقليم العقبة وسيقام السباق في منطقة بني كنانة برعاية قائد امن اقليم الشمال، كما افاد بالخبر المقدم معن مسمار الناطق الاعلامي لاتحاد الشرطة الرياضي.

التعليق